Yasmina

صيحات ماكياج يكره غالبيّة الرجال أن تعتمدها عروسهم يوم الزفاف!

صيحات ماكياج يكرهها الرجال على وجه العروس يوم زفافها!

رغم أنّ المرأة تمضي ساعات أمام المرآة تضع الماكياج، فئة قليلة من الرجال يولون أهمية لكل تلك الساعات، مع العلم وأنّهم ينجذبون بقوّة إلى المرأة الجميلة والأنيقة في الوقت عينه. ولحفل الزفاف الكلام نفسه، حيث بعض الرجال ينزعجون من صيحات ماكياج معيّنة سنخبرك بها حتّى لا يقع اختيارك عليها في يومك الكبير!

  • ظلال العيون الداكنة: لأنّ صورة العروس الرومنسيّة مطبوعة في ذهن الرجل، لن يكون مناسباً أن تعتمد ظلال العيون الداكنة كالأسود والبني والرمادي، وكأنّ هذه الألوان وخصوصاً إذا أتت في تدرجّاتها الداكنة ستكون غير مناسبة تماماً إطلالة العروس.(شخصيّة عريسك تحدد لك أي لانجري يفضّل!).
  • ألوان أحمر الشفاه الغريبة: لن يشعر أي رجل بالراحة أو السعادة عندما يجد عروسه في أحمر شفاه غريب وغير مسبوق، مثل النيلي أو الأخضر أو حتّى البرتقالي الفاقع، فالمفاجأة من هذا النوع لن يكون وقعها عادياً عليه، خصوصاً إذا كان من الرجال الذين لا يحبذون أساساً الماكياج القوي أو الجريء.
  • كريم الأساس الداكن: إعرفي أنّ مسألة تسمير البشرة ليست محبذة كثيراً عن الرجال، بل هم بطبيعتهم يمليون إلى بشرة المرأة الفاتحة أو البيضاء، لذا احرصي على اختيار لون كريم أساس مناسب، وليس داكناً. (صفاتٌ مفاجئة يحب الرجل أن تكون موجودة في زوجة المستقبل!).
  • موضة الرسومات والملصقات: لا تعتمدي أي نوع من الرسومات أو الملصقات على وجهك أو أظافرك أو شفتيك، ولا تمشي خلف صيحات الموضة بشكل أعمى، فأسوأ تقليد لها سيكون يوم زفافك.

إقرئي المزيد: بين الزوجة الأولى والثانية لنجوم هوليوود...اختلافٌ وتشابه!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر