صيحات ملابس تزرع البهجة في قلبكِ وتقضي على كلّ الطاقة السلبيّة

صيحات ملابس ربيع وصيف 2020 تعكس الحيوية بكلّ ما فيها، من ألوانها وتفاصيلها وقصّاتها، والتي تلعب دورًا كبيرًا في القضاء على الشعور بالحزن والضغط خصوصًا خلال فترة العزل المنزلي. وهي من أهمّ أفكار الموضة للقضاء على الضغط النفسي.

ias

ينصح علماء النفس باعتماد هذه الفكرة خلال فترة العزل المنزلي للحدّ من تفاقم المشاكل النفسيّة، والتي تمكّنك في الوقت نفسه من الحفاظ على ارتباطكِ بعالم الموضة حتّى ولو كنت محبوسة في المنزل. وفي ما يلي، قائمة بصيحات ملابس تزرع البهجة في قلبكِ وتقضي على كلّ الطاقة السلبيّة، لتعتمديها كلّ يوم. 

7 ألوان لا تتخلّي عنها

صيحات ملابس ربيع وصيف 2020 تزرع البهجة في قلبك وتقضي على كل الطاقة السلبية
تصاميم من موقع Nisnass

اضغطي هنا لتسوّق توب Setre

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Puma

تلعب الألوان دورًا كبيرًا في تعزيز الراحة النفسية، وأهمها البرتقاليّ والأبيض والزهري والأخضر والأحمر والأصفر والأزرق، وبمختلف تدرّجاتها، فهي من أهمّ الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2020، لذا اختاري في كلّ يوم تدرّج مختلف منها، وليس في الملابس العادية فحسب، إنّما ملابس النوم أيضًا.

للنقشات دور كبير

صيحات ملابس ربيع وصيف 2020 تزرع البهجة في قلبك وتقضي على كل الطاقة السلبية
توب Marella تجدينها على موقع Ounass

اضغطي هنا لتسوّق هذه التوب

الملابس المزيّنة بالنقشات الاستوائيّة أو الأشكال الهندسية الملوّنة أو الأزهار، هي من الخيارات الضرورية للقضاء على الضغط النفسيّ والحزن، وهي تجعلكِ تشعرين ببهجة عارمة. ارتديها واجلسي في مكانِ المفضّل في المنزل أو على الشرفة، أغمضي عينيكِ وتخيّلي الأماكن التي ترغبين بالسفر إليها، فهي ستذكّركِ بعوالم وأماكن مختلفة. ستنسين كلّ هموم الحياة!

لا تتردّدي في اختيار القصّات المواكبة للموضة

صيحات ملابس ربيع وصيف 2020 تزرع البهجة في قلبك وتقضي على كل الطاقة السلبية
قميص Ganni تجدينها على موقع Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

لا تجعلي وجودكِ في المنزل يمنعكِ من اعتماد القصّات المواكبة للموضة، فهي جميلة جدًّا، ومنها ما يعزّز سعادتكِ، مثل الأكتاف المنفوخة وطيّات البليسّيه والكشاكش. هذه الصيحات تسيطر أيضًا على الكثير من ملابس النوم، فإذًا ستتمكّنين من اعتمادها حتّى أثناء النوم. 

قطع الدنيم هي الأفضل

صيحات ملابس ربيع وصيف 2020 تزرع البهجة في قلبك وتقضي على كل الطاقة السلبية
شورت Dorothy Perkins تجدينه على موقع Namshi

تعتمد معظم النساء الملابس المريحة خلال فترة العزل المنزلي مثل الـ Sweatpants. ولكن إذا ارتديتها كلّ يوم، ستدمّرين نفسيّتك. وتعدّ ملابس الدنيم الرائجة هذا الموسم خيارًا مثاليًا لتتميّزي بإطلالة تعزّز الراحة النفسية، فاختاريها بأجمل قصّاتها وصيحاتها. 

وما رأيكِ ببعض الجرأة؟

صيحات ملابس ربيع وصيف 2020 تزرع البهجة في قلبك وتقضي على كل الطاقة السلبية
أكسسوار Redvalentino تجدينه على The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق أكسسوار الرأس

غيّري إطلالتكِ المعتادة، ويمكن تحقيق ذلك بخطوة سهلة جدًا، كاعتماد أكسسوارات بتصاميم خارجة عن المألوف، خصوصًا في إطلالاتكِ لصور وفيديوهات انستغرام وتيكتوك وغيرهما من التطبيقات المسليّة، فأنتِ بذلك ستبرهني للجميع أنّكِ متفائلة في كافّة الظروف. ستشعرين بسعادة كبيرة! ومن غير الضروري أن تتسوّقي هذه الأكسسوارات، فيمكنكِ صنع تاج من الأزهار بنفسكِ، أو تزيين وشاح موجود في خزانتكِ بحبوب الخرز الكبيرة، أو بعقدات فراشة ملوّنة تصنعيها بنفسكِ.

ولأفكار إضافية عن التخلّص من الضغط النفسي خلال العزل المنزلي، شاهدي كيف تقضي الانفلوسر غالية الأمين وقتها:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية