6 صيحات موضة تضاعف روعة إطلالاتكِ في الصور

صيحات موضة تضاعف روعة اطلالاتك في الصور

نخبركِ عن صيحات موضة تضاعف روعة اطلالاتك في الصور لتعتمديها، فهي مميّزة جدًّا وتجدينها بخيارات كثيرة تحاكي مختلف الاذواق لتمنحكِ الاسلوب الذي ترغبين بالحصول عليه، وترافق قطع ملابس تجعل صوركِ تبدو مثل نجمات انستغرام.

ias

كثيرة هي صيحات الموضة التي يقدّمها مصمّمو الأزياء مع بداية كلّ موسم، والتي تتنوّع بين البسيطة والحيويّة والجريئة، حتّى أنّ بعضها غريب جدًّا لدرجة أنّ لا يمكن اعتمادها سوى في جلسات التصوير. ولتكوني بدوركِ جميلة في كلّ صورة يتمّ التقاطها لكِ، سواء خلال قضاء الوقت مع الصديقات، أو في المناسبات، أو الرحلات، أو أيّ لحظة من النهار، اختارت لكِ ياسمينة صيحات موضة لتحرصي على اعتمادها.

النقشات والرسومات

النقشات والرسومات بمختلف أشكالها وألوانها التي تزيّن الملابس تمنحكِ الكثير من التميّز والحيويّة، وتجعل صوركِ رائعة إلى أقصى حدّ، لذا اختاري تلك الرائجة منها في كلّ موسم، فاعتمدي مثلًا، نقشة الأزهار بالتدرّجات المشرقة في الصيف، والرسومات المستوحاة من جلود الحيوانات في فصل الشتاء.

الملابس البرّاقة

كثير من التألّق تضفيه عليكِ الملابس المكسوّة بالغليتر أو بالحبوب البرّاقة، فاعتمديها خصوصًا في المناسبات حيث سيتمّ التقاط الكثير من الصور، وستضمنين بذلك التميّز بإطلالة رائعة في كلّ واحدة منها. ونذكّركِ بضرورة تنسيقها مع المجوهرات والأكسسوارات التي تمنحكِ الأنوثة والرقيّ.

الحقيبة على شكل حزام

تشكّل الحقيبة على شكل حزام أخيرًا أكسسوارًا مفضّلًا لدى الفاشينيستا، وهي صيحة تعزّز جمالكِ لتلفتي الأنظار بإطلالة رائعة مواكبة للموضة ومميّزة إلى أقصى حدّ. يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة سواء مع الفساتين، أو التنانير، أو السراويل والشورتات، فهي في كلّ الأحوال ستجعلكِ الأجمل!

الكشاكش

الكشاكش هي صيحة تضفي على إطلالتكِ التميّز والروعة والحيويّة، ولذا ستضاعف جمالكِ في الصور. ويزيّن هذا التفصيل الملابس المثاليّة لإطلالات النهار، أو فساتين السهرة، ما يتيح لكِ اعتماد القطعة التي تعجبكِ، لتجذبي الأنظار بصوركِ.

قطع الدنيم المزيّنة بتفاصيل

قطع الدنيم على اختلاف قصّاتها، تضاعف روعة إطلالتكِ في الصور، خصوصًا تلك المزيّنة بتفاصيل لافتة، مثل الحبوب المعدنيّة أو الرسومات أو التطريزات. لذا، احرصي على وجودها في خزانتكِ، لتكوني جاهزة طوال الوقت لالتقاط صور رائعة لكِ.

صيحة التكسيرات

إذا تصفّحت صور نجمات السوشيال ميديا، تلاحظين أن تلك التي يعتمدن في صيحة التكسيرات المعروفة أيضًا بالبليسّيه هي الاكثر روعة، وهي ترافق الكثير من الفساتين والتنانير بمختلف تصاميمها، فلا ترددي في اختيارها وتنسيقها كما يحلو لكِ لتلفتي الأنظار بصوركِ!

الأكتاف المنفوخة

ترافق صيحة الاكتاف المنفوخة الكثير من الملابس، وهي مثاليّة لتتميّزي بإطلالة أنثويّة راقية في كافّة صوركِ، ويمكنكِ اعتمادها بمختلف أحجامها، مع الحرص على أن تتناسب مع شكل جسمكِ.

صيحة الألوان المشرقة

من أبرز حيل الموضة التي تعتمدها البلوغرز لإطلالة جميلة في الصور، ارتداء ملابس بتدرّجات مشرقة، فهي كفيلة بإضفاء الجاذبيّة عليهنّ ومنحهنّ إطلالة مواكبة لموضة. لا تتردّدي إذًا باختيار الملابس بالألوان التي تناسب بشرتكِ، خصوصًا خلال ساعات النهار، فاعتمديها ضمن إطلالة كاملة لتعكسي جرأتكِ، أو نسّقي ما يعجبكِ منها مع قطعة بلون ناعم لإطلالة هادئة. 

ولإطلالة أروع، إليك في الفيديو خلطات تمنح بشرتكِ تأثير البوتوكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية