صيحات موضة رائجة حالياً وكانت من أشهر الصيحات التي اعتمدها الأميرة دايانا!

صيحات رائجة اليوم اشتهرت بها ليدي دايانا

تبرز اليوم بعض الصيحات في عالم الموضة التي تذكّرنا بالأميرة دايانا التي اشتهرت باعتمادها وكانت أوّل من أطلقتها وروّجت لها.

ias

فما هي هذه الصيحات وكيف تنسّقينها على طريقة الليدي دايانا؟ الجواب في ما يلي!

سترة البلايزر بالأسلوب العسكري!

البلايزر العسكرية مع الجينز السكيني

باتت السترة الرسميّة أو البلايزر اليوم قطعة أساسيّة في خزانتك ولكن تتّجه الموضة تحديداً نحو البلايزر بالأسلوب العسكريّ والذي تأتي بأزرار كثيفة من الأمام، هذه القصّة التي اشتهرت بها الليدي دايانا والتي كانت تعتمدها مع الجينز السكيني والتوبات أو الـ T shirts العادية كما مع القميص الكلاسيكيّ. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه السترات الرسمية مع الأحذية الرياضيّة أيضاً ومع الأحزمة العريضة أو الرفيعة على الخصر ولكن من المهمّ أن يكون خيارك للسروال أو الجينز السكيني.

حذاء رعاة البقر!

حذاء رعاة البقر مع سترة البلايزر الفضفاضة او سترة البومبر

إنّ أكثر حذاء رائج في شتاء 2019 هو حذاء رعاة البقر Cowboy والذي يعكس أسلوب الـ Western، هذا الحذاء الذي وعلى الرغم من أنّنا لم نتوقّع عودته إلى عالم الموضة، رأيناه يبرز مجدداً ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه كان من الأحذية التي اشتهرت به الأميرة دايانا والتي كانت تعتمدها فوق الجينزات والسراويل وليس مع الفساتين البوهيميّة ولا حتى مع التنانير المثنيّة.

القميص الفضفاض والسترة الفضفاضة!

جينز الوالدة مع القميص الفضفاض او سترة البومبر

إلى جانب ذلك، يستمرّ جينز الوالدة ليكون من الصيحات الأبرز والليدي دايانا كانت من أشهر من ارتدت الجينز بالخصر العالي والفضفاض ولكن ما ميّز إطلالات الأميرة السترات الواسعة والفضفاضة التي كانت ترتديها أكانت هذه السترات جلديّة بأسلوب الدراجة الناريّة أو رياضيّة بأسلوب البومبر أو حتى أكانت قمصان كلاسيكيّة رجاليّة فمهما كان خيارها كانت القطع يجب أن تكون فضفاضة.

إقرأي المزيد: ليدي دايانا استخدمت هذا الأكسسوار لإخفاء شيء معين… اكتشفي الخبر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية