نصائح لاعتماد صيحات الموضة في رمضان خلال العزل المنزلي

صيحات موضة رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي

صيحات موضة رمضان 2020 رائعة ومميزة، ولكن الشهر الفضيل يحلّ علينا هذا العام ضمن ظروف عصيبة بسبب أزمة كورونا، التي تلزمنا البقاء في منازلنا إثر الإجراءات المتّخذة لمنع تفشي الفيروس. 

ias

التزامكِ الحجر المنزلي يعني أنّكِ لن تكوني قادرة على تلبية دعوات الإفطار، ولن تتمكّني من استقبال أحدًا للسهر حتّى السحور، ولن تستمتعي بالأمسيات الجميلة، لذا قد تعتقدين أنّك ستكونين بعيدة عن صيحات الموضة الرائجة في رمضان 2020، ولكن كلّا، فهناك طرق كثيرة لتعتمديها حتّى أثناء التزامكِ المنزل، وفي هذا الموضوع سنشرح لكِ أبرزها، كي لا تجعلي هذه الأزمة تمنعكِ من أن تكوني مواكبة للموضة.

نبدأ مع أنواع الملابس

في رمضان، تتوجه معظم السيدات إلى ارتداء الملابس المثالية للشهر الفضيل، وأبرزها القفاطين العبايات والجلابيات، للتميز بإطلالة محتشمة ومثالية عند الخروج من المنزل. ولكن، مع قرار التعبئة العامة، تعتقد الكثيرات أنّ ارتداءها غير ضروري كونهنّ سيبقين في المنزل. خطأ! احرصي على اعتمادها يوميًا، فهناك الكثير منها بتصاميم مريحة مناسبة للمنزل، ونسّقيها مثلًا مع جينز وتوب مناسبين للمنزل، أو فستان عصري.

صيحات موضة رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي
قفطان من Haya’s Closet من Namshi

اضغطي هنا لتسوّق هذا القفطان

النقشات والرسومات رائجة جدًّا

النقشات والرسومات رائجة جدًا هذا العام، وخصوصًا هذا الموسم حيث تتزامن أيّام الشهر الفضيل خلاله، ولكن معظم السيدات يخترن ملابس عاديّة للمنزل، وغالبيتهنّ يكتفين بسروال وتيشيرت. خطأ! اعتمدي صيحة النقشات والرسومات من خلال اختيار ملابس مزيّنة بها، ومناسبة كثيرًا للإطلالات المنزلية، وإذا كنت تجدين ذلك أمرًا مبالغًا به، اختاري أكسسوار بسيط بهذه الصيحة، مثل التوربان.

صيحات موضة رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي
بلوزة من Zimmermann من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلوزة

وبالنسبة للألوان

إنّ ألوان الملابس الرائجة في ربيع وصيف 2020 مذهلة، فلا تتردّدي باختيارها خلال أيّام رمضان في فترة العزل المنزلي، وخصوصًا الحيوية منها والتي تعزّز إيجابيّة الأجواء، فلا تبقي طوال النهار في الملابس بالألوان الهادئة أو الداكنة، بل أطلقي العنان لشخصيّتكِ المرحة قليلًا. يمكنكِ تحقيق ذلك من خلال ارتداء توب بتدرّج مشرق، أو توب وتنورة للمسات أكثر جرأة، وإذا كنت تفضّلين الإطلالة الناعمة، نسّقي الأزياء بالألوان الهادئة مع أكسسوارات مشرقة.

صيحات موضة رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي
بلوزة من Marks & Spencer

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلوزة

أمّا التفاصيل…

النفاصيل التي ترافق عالم الموضة هذا العام رائعة، ومن بينها الكشاكش، والأكتاف المنفوخة، والاكمام الواسعة، والزهور النافرة… هذه التفاصيل رافقت الكثير من الأزياء، وقد تعتقدين أنّ اعتمادها في المنزل أمر مبالغ به، ولكن إليك نصيحة، نسّقيها دائمًا مع قطع أخرى بتصاميم ناعمة، مثلًا توب بأكمام منفوخة مع سروال واسع بلون موحّد.

صيحات موضة رمضان 2020 خلال فترة العزل المنزلي
قميص من نكست اون لاين

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

إذًا، تأثيرات كورونا على إطلالاتنا الرمضانية واضحة جدًا، ولكن عليك أن تحرصي على مواكبتكِ للموضة قدر المستطاع، خصوصًا وأنّ هذه الخطوة تعزّز الإيجابية في النفس طوال هذه الفترة.

ولمزيد من التميز، شاهدي كيف نسّقت سارة صوفي ملابس تسوّقتها من Naxtonline

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية