4 ملابس تغنيكِ عن العباية في رمضان وتمنحكِ إطلالة أنثوية محتشمة

صيحات موضة رمضان 2020 رائعة ومميزة، ومن أجملها العبايات التي تعدّ الأفضل لتتميّزي بأسلوب أنثوي وأنيق ومحتشم مناسب لهذا الشهر الفضيل، ولكن يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة بهذه الصفات، من خلال اعتماد ملابس أخرى يمكنكِ أن ترتديها طوال العام أيضًا، وبمختلف الطرق التي تحاكي ذوقكِ، وتتيح لكِ اتّباع أحدث صيحات الموضة الرائجة هذا الوسم.

ias

وعلى الرغم من أنّ العباية تبقى التصميم الأحبّ إلى قلب المرأة خلال رمضان، إلّا أنّ من الرائع أن تبعدي الروتين عن إطلالاتكِ طوال الشهر بطرق مختلفة، أبرزها اختيار أزياء تحرصين من خلالها الحصول على لوك محتشم وأنثوي، والأهم من ذلك مواكب للموضة.

الكيمونو أو الكارديغان بالقصة الطويلة

صيحات موضة رمضان 2020 لاطلالة محتشمة وانيقة
كارديغان من Missoni Mare من Farfetch

ضغطي هنا لتسوّق هذا الكارديغان

من أجمل التصاميم التي يمكنكِ أن تعتمديها في الشهر الفضيل، الكيمونو أو الكارديغان بالقصة الطويلة، إذ يمكنكِ تنسيقها مع مختلف الملابس لتتميزي بإطلالة عصرية رائعة، وهي تبدو رائعة خصوصًا مع جينز وقميص. وتجدين الكيمونو أو الكارديغان بتصاميم جميلة، منها التي تأتي بتدرّجات نيود أو حيوية، ومنها التي تتزين بتفاصيل لافتة.

اختاري التنانير المحتشمة في رمضان

صيحات موضة رمضان 2020 لاطلالة محتشمة وانيقة
تنورة من Dolce & Gabbana من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

لا تتردّدي في اختيار التنانير الطويلة أو بقصّة الميدي في شهر رمضان، خصوصًا وأنّها تتوافر بخيارات رائعة، أجملها التنانير بصيحة التكسيرات. إنّها تمنحكِ الكثير من الأنوثة والتميز، ولمزيد من الروعة، نسّقيها مع الصنادل المسطّحة، أو بالكعب العالي، أو حتّى أحذية الـ Pump. 

الفساتين الطويلة خيار رائع في رمضان

صيحات موضة رمضان 2020 لاطلالة محتشمة وانيقة
فستان من Iris & Ink من The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

مهما تبدّلت صيحات الموضة، يبقى الفستان الطويل أساسيًّا في معظم مجموعات الأزياء، ويطلّ بتصاميم تحاكي أحدث الصيحات الرائجة. في رمضان، اختاري الفساتين الطويلة التي تناسب شكل جسمكِ، فهي تبرز بصيحات رائعة، وبتصاميم كلاسيكية أو حيوية أو أنيقة.

السراويل الواسعة أفضل اختيار

صيحات موضة رمضان 2020 لاطلالة محتشمة وانيقة
سروال من Deveaux من Ounass

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال

تصاميم السراويل الواسعة لصيف 2020 رائعة وتناسب مختلف الاذواق، وهي خيار آخر مثالي يغنيكِ عن العباية في شهر رمضان ويمنحكِ الكثير من الأنوثة والتميّز. نسّقيه مع حزام على الخصر لتواكبي الموضة أكثر، واعتمدي معه حذاء بالكعب العالي لخلق وهم الطول، واحرصي على اعتماده مع بلوزة واسعة أو قميص، أو تيشيرت، بتصاميم أنثوية.

ولأن إطلالتكِ لا تكتمل من دون الماكياج، تعرفي مع سارة صوفي على أبرز الأخطاء التي تقترفينها اثناء تطبيقه:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية