صيحات موضة لا تتخلّى عنها المرأة العربيّة الأنيقة هذا العام

صيحات موضة 2020 لا تتخلى عنها المراة العربية الانيقة هذا العام

صيحات موضة 2020 رائعة إلى أقصى الحدود، والمرأة العربيّة تعتمدها بأساليب تجعلها مميّزة عن سائر نساء العالم، وتضفي عليها لمسات استثنائيّة لا مثيل لها، خصوصًا تلك التي تمنحها الأناقة والحيوية في الوقت نفسه.

ias

تعتمد المرأة العربيّة توجّهات الموضة الرائجة في عام 2020 كما يحلو لها، بعد أن تطّلع على أجملها من خلال ما يبرز على منصّات عروض الأزياء. وتشتهر المرأة العربيّة بعشقها للإطلالات الأنيقة المواكبة للموضة، من دو أن تنسى إضفاء بعض اللمسات التي تزيدها حيويّة وجمالًا. فلنقم بجولة على صيحات موضة لا تتخلّى عنها المرأة العربيّة الأنيقة هذا العام. 

الأكمام الواسعة

صيحات موضة 2020 لا تتخلى عنها المراة العربية الانيقة هذا العام
قميص من Zimmermann من The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

موديلات الأكمام الرائجة في عام 2020 تزيدك روعة وتميّزًا، ومن أجملها تلك الواسعة التي تشكّل خيارًا مثاليًّا للنساء العربيّات الأنيقات، فنراها كثيرًا في أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله مثلًا، وغيرها من السيّدات الراقيات في المنطقة. ترافق الأكمام الواسعة الكثير من القمصان والفساتين، وأكثرها رواجًا تلك المصنوعة من الساتان والشيفون والكريب، فلا تتردي في اعتمادها.

> تجدر الإشارة إلى أنّ بانتظارك عرض التخفيضات على موقع التسوق الالكتروني OUTNET يوم الخميس 4 يونيو الساعة 7.00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ويستمر حتى الأربعاء 10 يونيو

الفساتين الطويلة

صيحات موضة 2020 لا تتخلى عنها المراة العربية الانيقة هذا العام
فستان من PatBo من Ounass

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

مهما مرّت السنوات، تبقى الفساتين الطويلة الأحبّ إلى قلب المرأة العربيّة، فهي تمنحها إطلالة محتشمة ومواكبة لموضة في الوقت نفسه. ومهما اختلف ذوقكِ، ستجدين الفساتين الطويلة التي تتناسب مع ذوقكِ حتمًا، فهناك الناعمة، الأنيقة، الكاجوال والجريئة وغيرها.

السراويل الواسعة

صيحات موضة 2020 لا تتخلى عنها المراة العربية الانيقة هذا العام
سروال من Ginger من Namshi

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال

تطلّ تصاميم السراويل الواسعة هذا العام بما يحاكي مختلف الأذواق، والمرأة العربيّة تعشق أن ترتديها خصوصًا في موسم الصيف، حيث يمكنها أن ترتديها باقمشة ناعمة، وبألوان فاتحة ومشرقة لإطلالة حيويّة. كذلك، تتوافر هذه السراويل بالألوان الداكنة بالطبع، إضافة إلى موديلات تزيّن برسومات ونقشات لإطلالة أكثر جرأة.

التنانير بصيحة التكسيرات

صيحات موضة 2020 لا تتخلى عنها المراة العربية الانيقة هذا العام
تنورة من Valentino من Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

تصاميم الأزياء بصيحة التكسيرات تنقل الإطلالات إلى أروع مستويات الروعة والتميّز، وهي منذ غزوها عالم الموضة، تعشقها المرأة العربيّة، فتختار التنانير والفساتين بهذه الصيحة لتتميّزو بأسلوب أنثويّ أنيق، وأجملها لهذا الموسم، تلك التي تأتي بألوان فاتحة ومشرقة.

وفي المكياج، تعشق المرأة العربيّة مكياج عيون السموكي، فإليك طريقة سهلة لتطبيقه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية