Yasmina

صيف ذهبيّ أنيق مع رالف لورين و دعوة إفطار راقية لاكتشاف جديده في نيويورك

الفستان الذهبي الميتاليكي المثني او بقصة القميص من رالف لورين

عندما نتكلّم عن أسبوع الموضة النيويوركيّ فهذا يعني طبعاً حضوراً بارزاً لأهمّ الماركات الأميركيّة والتي تشكّل أساس الموضة الأميركيّة في حديثنا ومن بين هذه الماركات حتماً يأتي اسم رالف لورين ليتصدّر الحديث، كيف لا والمصمّم يعتبر أسطورة في عالم الموضة الأميركيّة.

سترات باسلوب عسكري من رالف لورين لصيف 2019

إن كنتِ من اللواتي يتابعن بدقّة أخبار الموضة فأنتِ تعلمين حتماً أنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ الذي نتابعه حالياً هو انطلاقة لأسابيع الموضة العالمية الخاصّة بموسم خريف وشتاء 2019-2020 ولكن رالف لورين اختار تقديم مجموعته لصيف 2019 والملفت أيضاً ليس فقط اختلاف الموسم إنما طريقة تقديمه للعرض حيث تخلى عن منصّة العرض العادية واستعان بالمقهى الشهير والذي يحمل اسمه Ralph’s هذا المكان الذي يعدّ من أشهر المطاعم أو المقاهي إذ دعا عشّاق العلامة وأهمّ أهل الموضة لوجبة إفطار أنيقة ومميّزة.

كنزات الـ Knitwear بالخطوط الذهبية من رالف لورين لصيف 2019

لموسم 2019، اختار رالف لورين أي يكون صيفه ذهبياً فاللون الذهبي الميتاليكيّ كان هو المسيطر إلى جانب الأسود والأبيض، هذه الألوان الثلاثة التي أتت حصريّة في هذه المجموعة من دون تداخل آخر للون آخر.

أيضاً وقبل التطرّق إلى القصّات والصيحات التي رأيناها، لا بدّ من استعراض أسماء النجمات اللواتي حضرن وأيضاً عارضات الأزياء اللواتي شاركن فمن كارلي كلوس وروزي هانتيغتون وايتلي وكاميلا بيل وأيضاً بيلا حديد التي تألّقت في نهاية العرض وتايلور هيل في أوّله، لفتنا هذا الحضور الأنيق والمفعم بالجمال تماماً كما أتت أزياء رالف لورين في هذه المجموعة.

السترة الميتاليكية او السروال الميتاليكي من رالف لورين

ليس بجديدٍ أن تتّسم أزياء رالف لورين بالبساطة فهذه هي الصفة الأبرز التي ترافق مجموعاته والتي تعبّر عن DNA العلامة ولكن هذه المجموعة أتت لتتوّج البساطة الراقية بامتياز لا سيما مع الألوان والقصات التي تمحورت حول الملابس الكلاسيكيّة Formal حيث حضرت السراويل الرسمية والسترات الرسمية والتنانير بقوّة فيما أتت الفساتين وكما عوّدنا رالف لورين بسيطة ومنسدلة وخالية من الشكّ والتطريز طبعاً.

الجامبسوت المنسدل او السروال الواسع مع توب الترتر الكلاسيكية من رالف لورين

للدخول أكثر في التفاصيل، لا بدّ من تسليط الضوء على بعض القصّات المميّزة والتي لفتت أنظارنا ومنها عودة سترة التاكسيدو الطويلة مع السروال الرسميّ وأيضاً عودة المشلح أو الكاب كقطعة أنيقة ورسميّة وكذلك عودة فساتين التول المطبّعة المنسدلة مع قصّة الـ X على الصدر وبأسلوب ياقة الهالتر، هذه الياقة التي سيطرت على أكثر من إطلالة.

جامبوست ابيض بقصة السروال الواسع او البدلة الرسمية مع سترة التاكسيدو من رالف لورين

إلى جانب ذلك، لفتتني كثيراً السترات بالأسلوب العسكريّ التي أتت مزيّنة مع الأزرار والتي رأيناها كبديلاً عن السترة الرسمية في بعض الإطلالات والملفت كذلك كانت الكنزات الصوفية بالخطوط الذهبيّة التي عكست موضة الـ Knitwear والتي رأيناها أحياناً قصيرة Crop Sweater وأحياناً أخرى منسّقة مع السراويل الجلديّة اللماعة أو الميتاليكيّة وهي بدورها أتت مميّزة وملفتة.

فستان التول المطبع او المشلح الذهبي من رالف لورين لصيف 2019

إقرأي المزيد: أسبوع الموضة النيويوركيّ يبدأ وتوم فورد يقدّم لنا أزياء أكثر بساطة من العادة!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني