طارق العلي هارب من العدالة إلى لندن

مسلسل طارق العلي الجديد

نشر الممثل طارق العلي فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "انستقرام" من كواليس البروفات التي يقوم بها لمسرحيته "الصيدة بلندن" والتي لا تزال تعرض حتى الآن نظراً إلى التهافت الكبير من قبل الجمهور لحضورها.

ias

 

وعلّق العلي على الفيديو قائلاً: "حياكم الله في مسرحية الصيدة بلندن في مسرح امانة الدمام تنفيذ مؤسسة ريكوردنج هلا فيكم"، كما وقال فيه: "الحين نحنا في مسرح امانة الشرقية عشان مسرحية الصيدة بلندن منعرضها يوم الخميس انشاالله، حياكم الله جمهورنا الكريم، ناطرينكم يوم الخميس الجمعة السبت."

 

 

 

A video posted by Tareq Al Ali • طارق العلي (@tareq_al_ali) on

Mar 24, 2015 at 1:36pm PDT

 

هذه المسرحية من إخراج بدر المحارب ويشارك فيها عدد كبير من النجوم اللامعين أمثال أحمد السلمان، عبدالله بهمن، سعود الشويعي، خالد المظفر وغيرهم، وهي ستُعرض من 26 حتى 28 من الشهر الجاري.

 

وتدور هذه المسرحية حول شاب ارتكب جريمة ويحاول أن يهرب من العدالة إلى مدينة لندن، في وقت يحاول أحد المسؤولين في الشرطة القبض عليه ومنعه من السفر وسط إطار اجتماعي كوميدي.
وقد عُرضت هذه المسرحية أكثر من مرة وعلى مختلف المسارح في الخليج العربي على عكس العديد من الأعمال المسرحية الأخرى التي تُعرض لفترةٍ محدودة فحسب، ما يُعتبر إنجازاً لطاقم العمل ودليلاً قاطعاً على نجاح العمل.

 

من ناحيةٍ أخرى، سيخوض النجم الكوميدي السباق الرمضاني من خلال مسلسل "الفصلة"الذي سيُشارك فيه إلى جانب عددٍ من الممثلين أمثال مرام وشاهين الشاهين وخالد المظفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية