طرق إرضاء الزوجة من دون إعتذار

لكل زوج يبحث عن طرق إرضاء الزوجة دون إعتذار سنخبره بخطوات يمكنها من خلالها الاعتذار من دون قول كلمة آسف، خصوصا اذا كان من الابراج التي من المستحيل أن تعتذر.

ias

من المهم على طرفي العلاقة دوما معرفةكيفية حل المشاكل الزوجية والخلافات سريعا، وفي حال اراد الرجل ان يقدم اعتذاره بطريقة غير مباشرة هذه هي الطرق:

  • العودة الى الحال السابقة: بعدما كنت تهاجم وتغضب وتتحدث بصوت عال، عدت الى حالك السابقة، لانك مدرك تماما انك أخطأت بحقها وان عليك الاعتذار ولكن بهذه الطريقة ستعرف انك لم تعد غاضبا. 
  • تقديم الورود: لانك على يقين ان امرأتك تعشق الورود، فتقديم باقة من الورد الاحمر هو دلالة واضحة جدا على الاعتذار ولو لم تقله، وللهروب من المواجهة، يمكنك ارسال الباقة الى المنزل او المكتب.
  • رسالة حب: يمكنك ارسال رسالة حب لها على الهاتف او عبر الواتساب، لا اثر للاعتذار فيها، ولكنه تحتوي تعبيرا عن المشاعر العميقة التي تحس بها تجاهها.
  • دعوة الى العشاء: لا شك ان تناول العشاء في اجواء رومنسية ستحمو كل اثر للغضب بينكما، خصوصا اذا كان في مكان تحبه وتفضله.

لا شك ان الهدية والتصرفات الرومنسية هي طريق مضمون الى قلب المرأة، لان كل أنثى تحب ان تشعر بهذا الاهتمام، ولكن من المهم على كل رجل ان يعرف ان كلمة آسف او تقديم الاعتذار العلني لا يقلل ابدا من رجولته، كحال البكاء وذرف الدموع تماما!. ونختم بموضوع عن رسالة اعتذار للزوج تضمن لك كسب رضاه بعد أي مشكلة بينكما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية