طرق جديدة لارتداء الكنزة الصوفية... هل تعلمينها؟

كيف ترتدين الكنزة الصوفية هذا الموسم

ندرك أنّك تعلمين أنّ الكنزة الصوفيّة أساسيّة في خزانة كلّ امرأة وأنّها من القطع الأبرز في موسم الشتاء ولكن ما يمكن ألا تدركيه طرق تنسيقها بأسلوبٍ جديد وملفت، لذلك، اخترنا أن نطلعكِ على أبرز الطرق لتنسيق الكنزة الصوفيّة بأسلوبٍ ملفت.

ias

إرتديها مع معطف الدبّ!

الكنزة الصوفية مع معطف الدب موضة هذا الموسم

تكلّمنا سابقاً عن موضة معطف الدبّ الذي يأتي مكسوّاً بالفرو وفضفاضاً، هذا المعطف الذي يعتبر من أبرز صيحات الموضة الرائجة ومن أبرز صيحات معاطف شتاء 2018. لذا، إن كنتِ تبحثين عن طريقة مميّزة تنسّقين بها الكنزة الصوفية، فما عليكِ سوى ارتداء الكنزة الصوفيّة تحت معطف الدبّ وتنسيق القطعتين مع الجينز بقصّة الوالدة أو مع السراويل المقطّعة الرسمية واختيار أحذية الكاحل الكلاسيكيّة أو أحذية الكاحل الجوارب.

إنتبهي إلى التفاصيل!

الكنزة الصوفية مع الاكمام مثنية وتحت الخصر او طويلة مع تنورة طويلة

مهما كانت كنزتك عادية، بإمكانك جعلها ملفتة في حال إرتديتها بأكمامٍ مثنيّة ووضعتها تحت خصر السروال أو التنورة إذ بإمكانكِ وضع الكنزة بالكامل تحت خصر السروال أو من جانبٍ واحد ولكي تبدو إطلالتك ملفتة، لا تتردّدي في تنسيق الكنزة الصوفية مع السروال الرسمي وليس مع الجينز، هذا السروال الذي تختارينه إما رسمياً وبإحدى الألوان الأساسيّة أو بقصّة الـ Culotte أو مقطعاً أو مقلّماً أو حتى بالقماش المخمليّ الرائج هذا الشتاء. إلى جانب ذلك، ننصحكِ بألا تتردّدي وتختاري الكنزة الصوفية طويلة وفضفاضة وأن تنسّقيها مع تنورة مثنيّة أيضاً، طويلة وفضفاضة وليس مع سروال أو تنورة بقصّة ضيّقة فاعتماد قطعتين فضفاضتين وطويلتين يمكن أن يعكسا أسلوباً ملفتاً مهما كان طول قامتكِ أكنتِ قصيرة القامة أو طويلة القامة ولكنّ إحرصي أن تختاري الحذاء المناسب في الحالتين فتلجأين إلى أحذية الكاحل إذا كنتِ قصيرة القامة وإلى أيّ حذاء تريدين، أكان طويلاً أو بأسلوب الكاحل في حال كنتِ طويلة القامة.

إرتديها مع البيريه والأقمشة الفاخرة!

الكنزة مع البيريه او مع السراويل بالاقمشة الثمينة

لا تخافي من جعل كنزتك الصوفية تبدو قطعة أنيقة وتعطيك أسلوباً راقياً وتعكس ستايل المرأة الفرنسيّة مثلاً. لذا، لا تتردّدي في تنسيقها مع قبّعة البيريه مهما كان خيارك للسروال أكان رسمياً أو بقصّة جينز الوالدة أو حتى بأسلوب الـ Culotte ولكن اختاري مع هذه الإطلالة أحذية تناسب هذا الستايل كأحذية الجوارب أو أحذية اللوفر مثلاً. أيضاً، لا تتردّدي في تنسيق الكنزة الصوفيّة مع الأقمشة الفاخرة كأن ترتديها مع السراويل الحريريّة أو المخمليّة أو السويديّة أو حتى الجلديّة أو حتى مع التنانير الحريريّة أو التويديّة وحتى تلك من الترتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية