Yasmina

طرق غير متوقّعة يمكنكِ اعتمادها مع نقشة النمر الرائجة!

طرق غير متوقعة لتنسيق نقشة النمر

أدرك جيّداً أنّه ومنذ أشهر وأنّا أردّد أنا نقشة النمر موضة عائدة بقوّة وهي الأبرز في شتاء 2019 تحديداً وكنت قد عرضت عليكِ أبرز النصائح حولها وكيفيّة تنسيقها ولكن وبما أنّها الموضة الأبرز وبما أنّنا سنرى جميع السيدات والشابات متألقات بها، اخترت أن أكشف لكِ بعض الطرق الغير متوقّعة لتنسيق هذه الموضة.

إن كنتِ تحبّين اختيار إطلالات فريدة مثلي واعتماد لوكات فريدة ولا تشبه إطلالات الجميع وإن كنتِ تبحثين عن كيفيّة الاستفادة من القطع بنقشة النمر ولكن بطريقة مختلفة وليس كالجميع، فالنصائح التالية ستفيدك.

نقشة النمر مع القماش المقطّع والمقلّم!

نقشة النمر مع القماش المقطع والمقلم

لا تتردّدي في تنسيق نقشة النمر وتحديداً سترة أو معطف النمر مع القماش المقلّم الذي يعكس موضة الـ Stripes ومع القماش المقطّع الذي يعكس موضة الـ Plaid إذ من الرائج حالياً الإكثار من النقشات وتنسيقها معاً في لوك واحد. لذا، فإنّ اعتماد معطف النمر مع التنورة أو السروال المقطع والتوب أو الكنزة المقلّمة موضة رائجة.

نقشة النمر مع الدانتيل وموضة المونوكروم!

نقشة النمر مع نقشة المونومرام والدانتيل

على الرغم من أنّ النقشتين نقيضتين إلا أنّه يمكنكِ تنسيق نقشة النمر مع موضة المونوكروم وذلك لإضفاء لمسة حيويّة وجذابة و Edgy على إطلالتك بلونيّ الأبيض والأسود. أكثر من ذلك، يمكنكِ تنسيق نقشة النمر مع الدانتيل بلونيّ الأبيض والأسود لذا وإن أحببتِ هذه الطريقة فننصحكِ حينها باختيار الحقيبة أو الحذاء بنقشة النمر وتنسيقهما مع ملابس الدانتيل بلونيّ الأبيض والأسود.

نقشة النمر مع نقشة الأزهار المطبّعة!

نقشة النمر مع النقشة المطبعة بالازهار

من قال لكِ أنّ نقشة الأزهار لا يمكن اعتمادها في موسم الشتاء؟ على الرغم من أنّ النقشتين كلّ منهما تدلّ على موسم حيث تأتي نقشة النمر مناسبة أكثر في موسم الشتاء ونقشة الأزهار المطبّعة ملائمة أكثر في موسم الصيف إلا أنّه ومع توجّه الموسم القائم على الفساتين المنسدلة المطبّعة بالأزهار والرائجة في الشتاء، يمكنكِ إضافة سترة أو معطف بنقشة النمر فوقها.

نقشة النمر مع الشعارات المطبّعة!

نقشة النمر مع السترات المطبعة بالشعارات

أيضاً، تبقى الأزياء المطبّعة بالشعارات موضة رائجة ولا تعتقدي أنّها لا تليق بـ نقشة النمر إذ وإن كانت حيويّة ورياضيّة ونقشة النمر أنيقة وكلاسيكيّة أكثر، يمكن مزج الإثنتين في إطلالة واحدة حيث ترتدي السترة المطبّعة بالشعارات أو الكنزة المطبّعة بالشعارات مع الفستان أو تنورة النمر أو حتى السروال بهذه النقشة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني