طرق مميزة لتنسيق السروال الواسع مع الحجاب في أيام الصيف

مصدر الصورة: حساب انستغرام aalftoon@

نخبرك اليوم عن طرق تنسيق السروال الواسع للمحجبات هذا الصيف، كونه من الأساسيات في خزانتكِ لإطلالة عصرية ومريحة في أيام الطقس الحار، والذي يجب أن يكون على قائمة تسوّق كل محجّبة هذا الموسم.

ias

إنه قطعة لن تردّدي بشرائها بمختلف التصاميم والألوان، نظرًا لأهميتها بمنحكِ إطلالة مواكبة للموضة، ولأنّه أيضًا من الملابس التي لا تُشعركِ بالحر في أيام الصيف. البلوغرز المحجّبات ينسّقنه بأجمل الطرق، وفي ما يلي أبرزها.

مع قميص وحجاب باللون نفسه

ستبدو إطلالتكِ رائعة جدًا إذا نسّقت السروال الواسع مع قميص واسع فوقه وحجاب باللون نفسه. على أن تكون الحقيبة والحذاء بتدرّج مختلف عن الملابس لإبعاد الملل عن اللوك.

مع بلايزر بقماش صيفيّ

إذا كنت تفضّلين الستايل الكلاسيكيّ، نسّقي السروال الواسع مع بلايزر بلون مختلف بقماش صيفي، واختاري الحقيبة والحذاء بلون السروال نفسه، ولا تنسي أن تطبّقي مكياج بتدرّجات تناسب الملابس وكذلك ملامح وجهك من لون بشرتك وعينيك.

مع قميص بطول الكاحل بلون مختلف

تنسيق ملفت جدًا، وهو اعتماد سروال وتوب وحجاب بنفس اللون، مع قميص بطول الكاحل بلون مختلف إنّما متناسق، تبقيه مفتوحًا من الأمام، وحذاء بنفس لون القميص الطويل.

مع قطع بصيحات حيوية

نسّقي السروال الواسع مع حذاء بلون ملفت، وحجاب يتزيّ، برسومات تضفي على إطلالتكِ التميّز والحيوية، فهذا تنسيق تعتمده كثيرًا البلوغرز المحجبات هذا الصيف.

طريقة مثالية للمرأة الجريئة

في حال كنت تتمتّعين بشخصية جريئة، وتحبّين اعتماد الصيحات التي لا تتجرّا الكثيرات على اعتمادها، اعتمدي البدلة باللون الصارخ التي تتألّف من سروال واسع وبلايزر مميزة بصيحات ملفتة، مثل الريش، ونسّقيها مع حقيبة وحذاء بلون مشرق.

السروال الواسع هو من صيحات الموضة المفضلة لدى البلوغرز المحجبات هذا الموسم، ما يعني أنّه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية