طرق مميزة لتنسيق العباءة في الصيف للمحجبات تفضلها البلوغرز هذا العام

مصدر الصرة: حساب انستغرام haneenalsaify@

لفتتنا بعض الطرق لتنسيق العباءة في الصيف اعتمدتها البلوغرز الأكثر شهرة على انستغرام خلال هذا العام، وقد اخترنها بتصاميم جميلة بدت أكثر روعة مع القطع التي ارتدينها معها من أزياء وأكسسوارات عكست صيحات الموضة المفضلة للمحجبات.

ias

العباءة هي من أهم القطع في خزانة المرأة العربية التي تقدّر تقاليد الموضة الشرقية، وتحديدًا المحجّبة. موضتها لا تبطل مهما تغيرت، فنجدها في كل موسم بأقمشة وتفاصيل تتناسب مع أجوائه. مع حلول فصل الصيف، لا بدّ من أن نقوم بجولة على طرق تنسيقها التي ستكون الأكثر رواجًا خلاله.

مع حجاب بنفس اللون وقلادة طويلة

اعتمدي لوك المونوكروم من خلال تنسيق عباءة مع حجاب وحذاء بنفس اللون، من دون أن تنسي الأمر الأهم، وهو ارتداء المجوهرات. وفي هذا الصدد، تعدّ القلادة الطويلة أجمل أكسسوار لتتألقي بلوك حيوي، فخم، أنيق وأنثويّ.

مع سروال وقميص بالنقشة نفسها

إذا كنتِ ممّن يفضّلن اعتماد الإطلالات الحيويّة والملفتة، لا تتردّدي بشراء سروال وقميص يتزينان بالنقشات نفسها الموجودة على العباءة، شرط أن تختاري وشاحًا للرأس بلون واحد.

مع سروال جينز وحذاء ميول

هذا التنسيق مثالي لعاشقة الإطلالات العصرية، وفي إمكانك استبدال الميول بأي حذاء صيفي آخر، مثل السليبر أو الصندل المسطّح أو بالكعب العالي.

مع فستان واسع وحذاء Pump

لإطلالة أنثويّة وجذّابة، نسّقي العباءة مع فستان صيفي فضفاض بلون متناسق، ومع حذاء Pump كلاسيكيّ. هذا التنسيق يبدو رائعًا في مختلف الأوقات، سواء لدعوات العشاء أو الغذاء، أو للذهاب إلى العمل، وكذلك لزيارات أفراد العائلة.

ختامًا، من الضروري أن لا تهملي أهم قاعدة، وهي اختيار الملابس التي تحمي المرأة المحجّبة من الحرّ في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية