أفضل طريقة تبييض الوجه بالخطوات

طريقة تبييض الوجه بالخطوات

في فصل الصيف تتعب البشرة من المناخ الخارجي كتغير الطقس والتلوث. لذلك العناية بالبشرة في خضم هذا الوقت مهم للغاية لك لكي تحافظي على بشرة بيضاء كالثلج. لذلك، اختارت ياسمينة اليوم أن تعلمك كيفية تبييض الوجه بخلطات سهلة يمكنك أن تقومي بها في المنزل. ان هذه الخلطات تساعدك على التخلص من البقع الداكنة ولاسيما من الاسمرار الموجود على منطقة الوجه.

ias

الخلطة الاولى: امزجي ملعقتين كبيرتين من الزّبادي مع ثلاث ملاعق من العسل. ثم أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقي الخلطة على وجهك واتركيها لـمدة 35 دقيقة. اعتمدي هذه الخلطة مرّة الى مرّتين في الأسبوع لمدّة شهر وفي الاستعمال الثاني ستلاحظين.

الخلطة الثانية: امزجي عصير ليمونة كاملة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزّيتون. اخلطي المكوّنات جيّداً حتى وطبّقي الخلطة على بشرة وجهك واتركيها حتى تجفّ. بعدها، إغسلي وجهك بالمياه الفاترة. كرري تطبيق هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع.

الخلطة الثالثة: ضعي بياض بيضة واحدة فيوعاء صغير وأضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطبوخ. بعدها، اغلي كوبًا واحدًا من الماء وأضيفي ملعقة واحدة من دقيق الشوفان. أبقيه مدة خمس دقائق حتى تتبخر المياه. عند الانتهاء، أضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطهو الىبياض البيضة بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون. حرّكي المزيج لثلاثين دقيقة بهدوء. طبّقيه بشدّة على وجهك واتركيه لثلاثين دقيقة. أخيرًا أعيدي تطبيق هذه الخلطة مرة كل خمسة أيام أو مرة أسبوعيًا.

الخلطة الرابعة: اهرسي حبة من الموز في وعاء الخلاط الكهربائي وأضيفي اليها ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الزبادي.أخلطي المكوّنات جيداً ثمّ ادهني وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي وجهك بالمياه الباردة وكرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية