جدول تجهيز العروس اياك ان تنسي تدوين هذه المستلزمات

 من الضروري ان تحرص العروس مع اقتراب الموعد المحددلحفل زفافها على اعداد جدول بتجهيزات العروس حتى تتمكن من شراء وتأمين كل ما تحتاج اليه.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضير جدول تجهيز العروس وماذا يجب ان يتضمن. 1- شراء ادوات التجميل: قومي بشراء كل ادوات التجميل والمكياج التي تحتاجين اليها. وهذه الخطوة هي عادة الاسهل نظراً الى انك تعرفين ما يلائمك ويلائم نوع بشرتك، ومستحضرات المكياج التي تستعملينها. بدون ان تنسي الكريمات الخاصة بك من اللوشن الى كريم الترطيب ومستحضرات العناية ببشرتك.

2- تجهيز الملابس: ان تجهيز الملابس يجب ان يكون على آخر قائمة جدول تجهيز العروس، نظراً الى ان شكل جسمك قد يتغير عند اقتراب الزفاف، فقد تنحفين او تسمنين. لذلك، ننصحك بشراء الملابس الداخلية والملابس الرسمية وفساتين السهرة وملابس النوم، كلها اتركيها للاشهر الاخيرة قبل زواج حتى تتمكني من استعمالها.

3- الاحذية والحقائب: نظراً الى ان احذيتك وحقائبك يجب ان تكون منسقة مع قيابك، لذلك، ننصحك بشرائها بعد الملابس، واحرصي دائماً على تنسيق الحذاء مع الحقيبة التي تناسبه لتتمتعي باطلالة متكاملة وجذابة.

4- التجهيزات الضرورية: هذه التجهيزات هي التي لا تحتاجين الى تدوينها على الجدول وانما هي من الاساسيات، كالسشوار والعطور والاكسسوارات. وهذه الاخيرة ايضاً يجب ان تحرصي على الحصول على خيارات متعددة تتلاءم مع مختلف اطلالاتك.

5- تجهيز نفسك: ان العروس خلال الانهماك بالتحضير لحفل زفافها تنسى الاهتمام بصحتها ولكن ذلك يجب ان يكون ضمن اولوياتها. احرصي في الاشهر الاخيرة على زيارة الطبيب النسائي وطبيب الاسنان لتجميل اسنانك وتبييضها واخصائية التغذية لتعطيك نظاماً غذائياً صحياً يساعدك على ان تبدي اكثر اشراقة وجمالاً في حفل زفافك.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير جدول تجهيز العروس، فهل ستعتمدينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية