Yasmina

تبييض بشرة العروس اساس اطلالتها قبل الزفاف مع هذه الخلطات الفعالة

طريقة تحضير وصفات تبييض الجسم للعروس

ان الحصول على بشرة نضرة، مشرقة وخالة من الشوائب هو اساس اطلالة كل عروس، فهي تبحث دائماً عن احدث خلطات العروسالتي تمنحها نتائج فعالة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضير وصفات تبييض الجسم للعروس.

1- الحليب وماء الورد: هذه الوصفة فعالة جداً في عملية تفتيح بشرة الجسم ومساعدتك على التخلص من البقع الداكنة.لذلك، قومي بتسخين نصف كوب من الحليب ثم اضيفي اليه برش ضابونة منعمة ونصف ليتر من ماء الورد. حركي المزيج حتى يتجانس. ضعي المزيج في الثلاجة حتى يصبح مثل الكريما. ادهني جسمك بالمزيج قبل الذهاب الى النوم واتركيه ليلا واشطفيه صباحاً بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الاسبوع.

2- السكر والخميرة: هذه الوصفة هي من اهم الوصفات المجربة لتبييض جسم العروس. احضري نصف كوب من السكر الخشن ، واضيفي اليه ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية ثم اضيفي نصف كوب من عصير الليمون وثلاث ملاعق من زيت الزيتون. ادهني جسمك بالمزيج واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

3- الطحين والبابونج: لتحضير هذه الوصفة ابدأي بغلي كوب من البابونج ثم قومي بتصفيته واضيفي اليه ملعقتين كبيرتين من الطحين بعد ان يبرد البابونج. طبقي العجينة على جسمك واتركيها لمدة نصف ساعة حتى تجف تماماً.ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- خشب الصندل وعصير الطماطم: امزجي كمية متساوية من خشب الصندل مع عصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار. ادهني جسمك بالمزيج وخصوصاً الاماكن الداكنة اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة يومياً لتلاحظي الفرق.

إذاً بعد ان تعرفت على طريقة تحضير وصفات تبييض الجسم للعروس، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية