تحليل الشخصيات من نظرات العيون وما تخفيه

طريقة تحليل الشخصيات من نظرات العيون

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحليل الشخصيات من نظرات العيون وما يمكن ان تكشفه عن شخصيتك وطريقة تفكيرك وحتى تتعرفي اكثر على طريقة التعامل مع الآخرين من نظرات العيون.

ias

1- العيون الصغيرة

إذا كنت من ذوي العيون الصغيرة, فأنت تمتلكين شخصية ماهرة في التركيز على التفاصيل, كما و تميلين لعرض الحياة من منظور ضيق, إضافة إلى الشعور بصعوبة في التعامل عاطفيا مع الغرباء, و تستغرقين وقتاً طويلاً في التعريف عن شخصيتك, و عادة ما تتفوقين في مجال التعليم و البحث.

2- العيون المتباعدة

تتميزين بانك من الاشخاص المميزون بتوسع الأفق و التنوع، كما تتمتعين بمناقشة مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالعديد من القضايا و الأفكار المختلفة، الى جانب انك شخصية مرهفة الاحساس.

3- العيون المتقاربة

تشير العيون المتقاربة إلى نظر الأشخاص للحياة بقدر من التفصيل الا انك تميلين الى الروتين في يومياتك ما يجعل شخصيتك مملة و ضيق الأفق و تفاقم الوسواس القهري لديهم.

4- العيون العميقة

أنت شخصية مترددة جدا, وانت شخصية حب الإنعزال أو الوحدة، والتصرف بسرية تامة و الإنسحاب عاطفيا عند اللزوم.

5- العيون الجاحظة

انت تتمتعين بشخصية متحمسة، و غريبة بعض الشيء مع إمكانية الشعور بالملل بسهولة، مما يشكل صعوبة في التمسك بنشاط واحد لفترة طويلة.

6- العيون المائلة الى الاعلى

إذا كانت الزوايا الخارجية للعيون مائلة صعودا باتجاه الأعلى كالقط، فإنك تمتلكين شخصية متفائلة, بالإضافة إلى معرفه ما تريدينه في الحياة مع عدم الخوف و التردد بالسؤال.

7- العيون المائلة الى الاسفل

تشير هذه العيون إلى انخفاض زاوية العين للأسفل, و التي تبين شخصية متشائمة جداً وسلبية, والشعور بصعوبة في الوقوف بجانب الآخرين و مساعدتهم.

من هنا، فان غالباً مايكشف شكل العين عن شخصيتنا ويفضح مكوناتها، من هنا فان تحليل الشخصية الحقيقي يكون بالنظر الى عينين الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية