اليك أفضل طريقة تشقير الحواجب بالصور

تمشيط شعر الحاجب وقص الشّعيرات

أفضل طريقة لتشقير الحواجب بالصور

كما أن الشّعر تاج المرأة كذلك الحواجب فهي تحدد العين وتمنحها جاذبيّة. لذلك يعاني البعض من شعر الحواجب الخفيفة أو من لونها الدّاكن الذي لا يتماشى مع لون البشرة. ننصحك باعتماد هذه الطريقة للتخلّص من هذه المشكلة عبر البدء بقص الحواجب أوّلاً.

ias

تعليم الحواجب وتحديدها بالقلم الأبيض

صور طريقة تشقير الحواجب

قومي بتعليم الحواجب بالشّكل والطّريقة التي تريدين وبعدها حدّدي رسمتها بالقلم الأبيض بشكل دقيق لتستطيعي بعدها حصر التّشقير صمن الحدود المرسومة وبذلك لا يحصل الخطأ .

وضع الفازلين حول الحاجب

صور أفضل طريقة لتشقير الحواجب

من الضّروري جدّاً وقبل الإنتقال إلى وضع التّشقير أن تحيطي البشرة حول الحواجب بالفازلين لأنّه من المعروف أن بشرة ما حول العين رقيقة جدّاً وحسّاسة. إذاً اتبعي دروس التجميل من ياسمينة لتقومي بتشقير الحواجب بشكل مدروس.

وضع المشقر على الحاجب

افضل طريقة لتشقير الحواجب

بعد الإنتهاء من تحديد ما حول الحاجب بالفازلين طبّقي التّشقير على شعر الحاجب من خلال قطن الأذن على ألّا تخرجي عن الحدود المرسومة. اتركي التشقير لمدة 15 دقيقة وبعدها أزيليها بالقطن النّاعم وستحصلين على التشقير الذي تريدينه.

وضع صبغة الحواجب

طريقة تشقير الحواجب بالصور

إن كنت تفضّلين الحصول على حواجب أغمق بدرجات قليلة يمكنك بعد إزالة التّشقير أن تضعي الصّبغة البنيّة الفاتحة من خلال قطن الأذن الرّفيع واتركيها لـ 20 دقيقة. إمسحي الصّبغة من خلال القطن النّاعم واغسلي وجهك وستحصلين على نتيجة مضمونة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية