أتقني طريقة تصغير الخشم بالمكياج

طريقة تصغير الخشم بالمكياج

عندما تريدين أن تغيّري شكل أنفك، أول حل تفكرين به هو عملية التجميل. بالنسبة لك، إنه أسهل حل ولكنه قد ينجح وقد يفشل. إذ إننا سمعنا كثيرًا عن عمليات تجميل فشلت وعرض صاحبتها للاحراج بشكل الانف أو أي منطقة أخرى. اذا أردت أن تغيّري شكل أنفك من دون التعرّض للخطر، ستعرّفك ياسمينة اليوم على طريقة عمل الكونتور للانف لتنحيفه اذا كان أنفك عريضًا ولجعله أقصر اذا كان أنفك طويلاً. بواسطة الماكياج وبالاخص تقنية الكونتور بامكانك أن تغيّري بالشكل مع أدوات المكياج المناسبة.

ias

للبدء، عليك أن تختاري لوناً داكنًا أي أغمق من بشرتك بدرجتين ولوناً آخر فاتحًا أي أفتح من بشرتك بدرجتين أو أكثر. يسلّط اللون الفاتح الضوء على جزء صغير من أنفك وهو في وسطه بينما يخفي اللون الثاني الاجزاء الكبيرة من أي عرضه أو طوله.

في الخطوة الاولى، عليك أن تضعي الفاونديشن على وجهك كتغطية كاملة ثم ثبّتيها بالبودرة. ثم طبّقي اللون الداكن على جوانب الانف أي جوانب العظمة النصفية الطويلة بواسطة فرشاة رفيعة للغاية ريشتها.احرصي على أن تبدأي بهذين الخطين من الحاجب أي عند بداية كل حاجب ابدأي برسم الخط وانزلي به حتى آخر الانف على كل جانب.

ثم على آخر الانف توجد مطبّة الانف، قومي بخط صغير بالعرض عليها لكي تقومي بتقصير الانف اذا كان طويلاً. أما اذا كان قصيرًا، فلا تقومي بهذه الخطوة.

أما ألان، فحان وقت تطبيق اللون الفاتح أيالهايلايتر. طبّقي الهايلايتر بخط في وسط الانف أي بين الخطين الجانبين اللذين رسمتيهما باللون الداكن. يسلّط الهايلايتر الضوء فقط على نصف أنفك ويبعد النظر عن عرضه أو حجمه الكبير.

قومي بدمج الخطوط مع بعضها بفرشاة مكياج أعرض من الرفيعة ولكن انتبهي ألاّ تبقى الخطوط التي رسمتيها واضحة بل يجب أن يقي ظلال اللونين فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية