طريقة تصغير الوجه بحيل المكياج السهلة

طريقة تصغير الوجه

استعيني بتقنية الكونتورينغ وبحيل مكياج أخرى لكي تحصلي على وجه نحيف يتمتع بملامح وجه أصغر. اكتشفي مع ياسمينة كيفية تصغير الوجه بحيل المكياج السهلة.

ias

إبراز الجبهة: يجب أن تحدّدي عظمة الجبين لانها تساعد على تنحيف وجهك يجب عليك أن ترسمي خطاً باللون الداكن بمحاذاة خط الشعر على الجبين ولاسيما على الزوايا المقاربة للعينين.

ظلال العيون الغامقة: تعمل ظلال العيون الغامقة على تصغير العينين في حين أنّ الألوان الفاتحة تبرز العينين لذلك اختاري الالوان الداكنة لعينيك

تنحيف الذقن: استخدمي الكنتور أو اللون الداكن لإخفاء الذقن الكبير، ضعي القليل منه أسفل منطقة الفكّ كي تظهر أنحف.

الشفاه: ينبغي الحفاظ على مظهر الشفاه الطبيعية وذلك لان الشفاه الممتلئة تجعل وجهك يبدو أكبر وأكثر مزيفًا.

الأنف: طبّقي أولاً اللون الداكن على جانبي الانف بخطين الاول على اليمين والثاني على اليسار. يبدأ الخط من أول الحواجب نزولاً الى آخر الانف وكذلك الامر لثاني خط. ثم طبّقي بين الخطين الداكنين، خطًا فاتح باللون في وسط الانف بدءًا من بين الحاجبين وصولاً الى آخر الانف ثم ادمجي اللونين.

تحديد الفك: لكي تحددي الفك عليك أن تطبّقي الكنتور على طول خطّ الفكّ لكي يبدو الوجه أنحف عند الاسفل.

بالتالي، لكي تبدو ملامح الوجه أصغر عليك أن تتعلمي طريقة عمل مكياج الوجه بطريقة الصحيحة لتنحيفه:

كنتور الوجه: اختاري لونًا داكنًا أغمق بلون أو اثنين من البشرة ، وهايلايتر أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك. إستخدمي الهايلايتر لجذب الانتباه الى منتصف الوجه وقومي برسم خط باستخدام الهايلايتر بدايةً من أعلى نقطة بين الحاجبين وفي اتجاه الذقن مرورًا بالأنف.

تعمل هذه التقنية على جذب الانتباه لمنتصف الوجه بعيدًا من الخدين لتبدي بشكل أنحف. ثم استخدمي اللون الداكن أي الكنتور برسم خط بدءًا من تحت عظمة الخد وصولاً الى منتصف الخد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية