طريقة تطبيق ايلاينر ازرق لنظرات أكثر سحرًا

سنكشف لك اليوم عن طريقة تطبيق ايلاينر ازرق لنظرات أكثر سحرًا بخطوات سهلة وبسيطة تجعل إطلالتك مفعمة بالجاذبية وتلفتي الأنظار.

ias

علمناك سابقًا طريقة تطبيق أيلاينر ناجح للمبتدئات لتتمكني من تحديد عينيك بصورة صحيحة، واليوم اخترنا لك الأيلاينر الأزرق الذي سنكشف لك عن طريقة تطبيق

تجهيز الجفن

ابدأي بتطبيق البرايمر على الجفون وحول العينين. هذه الخطوة أساسية وضرورية لتحافظي على مكياج العيون الذي ستطبقينه لفترة طويلة. لذلك، اتبعي الخطوات التالية:

طريقة تطبيق ايلاينر
  • خذي كمية البرايمر وابدأي بتطبيقها على الزاوية الداخلية العين.
  • مدي البرايمر من الداخل نحو الزاوية الخارجية.
  • انتقلي بعدها إلى الجفن السفلي ومدّيه بالطريقة نفسها من الداخل إلى الخارج.
  • تأكدي من توزيع البرايمر جيدًا وتغلغله في البشرة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

الظلال الأساس

من الضروري أن تختاري للقاعدة ظلال العيون بلونٍ محايد، وننصحك باستخدام أصابعك لمزجها. وزعي ظلال العيون على كامل الجفن من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية مع سحبه قليلًا نحو الأعلى.

رسم خط الأيلاينر

خذي الأيلاينر الأزرق، وابدأي برسم خط من الزاوية الداخلية على خط الرموش العلوية، عبر رسم خط رفيع واجعليه أكثر عرضًا كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجية، واسحبيه قليلًا نحو الأعلى بطريقة مائلة لتتمتعي بعين مسحوبة وجذابة.

الأيلاينر للجفن السفلي

كذلك، على الجفن السفلي، اختاري قلم الكحل باللون الأزرق وقومي بتحديد الجفن السفلي عبر رسم خط من الزاوية الداخلية ومدّيه نحو الزاوية الخارجية وقومي بوصله مع التحديد على الجفن العلوي.

الرموش الطويلة والكثيفة

أخيرًا، لا تنسي تطبيق الماسكرا على رموشك من الجذور إلى الأطراف لجعلها أكثر كثافة وطولًا. وهذه الخطوات ستجعل نظراتك أكثر إتساعًا وجاذبية. من الضروري أن تعرفي أن تطبيق الأيلاينر الأزرق يعتبر من أساليب المكياج المناسبة لصاحبات العيون الصغيرة لجعلها أكثر إتساعًا وجمالًا.

وتعرفي أيضًا على حيلة سريعة لتكبير العين بالأيلاينر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية