Yasmina

اليك طريقة تفسير حلم السفر والوداع

تفسير حلم السفر والوداع

تترافق الأحلام مع شعور قوي وحقيقي يجعلها قريبة جدا من الواقع وقابلة للتصديق، ما يترك أثرا كبيرا في نفس الرائي ويدفعه الى التساؤل عن معانيها والخلفيات التي تحملها. ولعل حلم السفر من أكثر الاحلام التي تؤثر فينا وتتركنا في حيرة من أمرنا، وقد سبق أن تناولنا موضوع حلم السفر والضياع في مقال سابق، لكن ماذا عن حلم السفر والوداع؟ هل يختلف الأمر؟ وما هو تفسير حلم السفر والوداع؟

بداية، لا بد من التوضيح أن حلم السفر بالنسبة لابن سينا، أحد أشهر مفسّري الاحلام، يعدّ إشارة الى الانتقال من حالة الى حالة، من وضع الى آخر، أو ظروف الى أخرى. وهذا ما يعني التجديد والأمل والعزّ والبدايات الجديدة الصالحة.

إشارة الى الانتقال من حالة الى حالة

أما بالنسبة لرؤية السفر والوداع في آن داخل المنام، فتقول تفسيرات الأحلام إن الوداع قد يدلّ على شفاء المريض، أو عودة المطلقة الى بيتها وزوجها.

لكنّ الوداع يدّل في المقابل على الفراق، والفراق قد يعني الموت أو السفر أو الابتعاد في المسافة والمشاعر والسكن. وكل ذلك يمكن أن يختلف وفقا للظروف المترافقة للحلم أو المنام.

مع ذلك، يهمنا أن ننصحك عزيزتي بعدم الاتّكال على هذه التفسيرات لأنها غير مثبتة علميا حتى يومنا هذا، ومن الممكن أن تكون الرؤية التي شاهدتها في حلمك ناتجة عن مشهد أو موقف اختربته في حياتك الحقيقية أو فكرة خطرت في بالك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر