طريقة تفسير حلم المناكير الاحمر على الاظافر والرسائل التي يحملها لك

طريقة تفسير حلم المناكير الاحمر على الاظافر

ان طريقة تفسير حلم المناكير الاحمر على الاظافر هو من الاحلام التي يمكن ان تشغل بالك وهو يختلف عن حلم قص الاظافر. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- للعزباء:

  1. ان طلاء الاظافر باللون الاحمر للفتاة العزباء يدل على انها مقبلة على تغيير جذري في حياتها النفسية، وخصوصاً على الصعيد العطفي وبحسب دلالات اللون الاحمر فهو يحمل لها حياة عاطفية سعيدة.
  2. اما شراء طلاء الاظافر باللون الاحمر في الحلم وعدم استعماله، يدل على التغييرات الكثيرة التي سنحصل معك، خصوصاً الانتقال الى بيت جديد في الحلم.

2- للمتزوجة:

  1. إذا رأت المتزوجة انها تضع طلاء الاظافر باللون الاحمر، فهذا دليل ان علاقتها العاطفية بزوجها سوف تتحسن وستكون مقبلة على امر فيه خير. ويمكن ان يدل على سفر او تغيير في مكان السكن.
  2. ويعتبر اللون الاحمر من الوان الاحمر المحمودة للمتزوجة في الحلم وهو يحمل لها رسائل ايجابية على جميع المستويات بما يتلاءم مع طموحاتك.

3- للحامل:

  1. ان طلاء الاظافر الاحمر للحامل في الحلم يحمل ايضاً لك الاخبار الايجابية وهو يدل على قرب موعد الولادة وان ولادتك ستكون ميسرة بدون اية مشاكل او تداعيات صحية.
  2. ايضاً ان طلاء الاظافر في الحلم لحسب لونه يمكن ان يحدد لك جنس الجنين، إذا كان باللون الوردي يدل على انك سوف تنجبين مولوداً انثى اما طلاء الاظافر الازرق فيدل على انك ستنجبين مولوداً ذكراً.

إذا، بعد ان تعرفت على طريقة تفسير حلم المناكير الاحمر، ننصحك بان تعمدي ايضاً الى تفسير حلم قص الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية