طريقة تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته وما يحمله من رسائل

طريقة تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته

ان طريقة تفسير حلم ضرب الزوج لزوجته هو ما تبحثين عنه من اجل ان تعرفي ما يمكن تحمله لك من رسائل، وهي تختلف عن حلم زواج الزواج. لذلك، تعرفي عليه مع "ياسمينة".

ias
  1. الضرب بشكل عام في الحلم يشير الى الخير الذي يعود به عليك. لذلك، فان رؤية الزوج يضرب زوجته يمكن ان يكون دليلاً على انه يحاول تنبيهها الى امر معين او حثها على اتخاذ القرار المناسب.
  2. ايضاً يمكن ان يدل ضرب الزوج لزوجته الى العلاقة الممتازة التي تربط بين الزوجين وبالتالي فان الحلم يأتي للإضاءة على حسن سير العلاقة الحميمة بين الزوجين.
  3. ايضاً ان ضرب الزوج لزوجته في الحلم يمكن ان يدل على الحمل في الحلم وبالتالي فان هذا المنام يأتي ليزف لك هذا الخبر السعيد الذي تنتظرينه.
  4. ان حلم المرأة ان زوجها يقوم بضربها وهي في حالة بكاء شديد في الحلم فهذا يدل على الحب والمودة الكبيرة التي تجمعهما والى انهما يعيشان حياة زوجية في غاية السعادة.
  5. إذا كنت حامل في الحقيقة وشاهدت ان تتعرضي للضرب من قبل زوجك في الحلم فهذا يدل على انك ستنجبين فتاةً رائعة الجمال، اما إذا كان الشخص الذي يضربك ليس زوجك فهذا يدل على انجابك لمولود ذكر..
  6. إذا شاهدت ان زوجك يضربك اما اشخاص لا تعرفينهم، فهذا يدل على انه سوف يكتشف سراً ما كنت تخفينه عنه وسيفضحك امام الآخرين ما قد يوصلكما الى الطلاق.
  7. إذا رأيت ان زوجك يقوم بضربك في المنام ويسمعك كلمات مهينة فهذا يدل على ان منزعج من امور وافعال تقومين بها والحلم يأتي هنا لينبهك الى ضرورة تصليح الامور بينكما.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تفسير هذا ا الحلم وما يمكن ان يحمل لك من رسائل، واعرفي انه يختلف عن تفسير حلم الزواج للعزباء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية