طريقة تناولكِ للأوريو تكشف شخصيتكِ!

إختبار للشخصية من خلال طريقة تناول الأوريو

إختبار للشخصية من خلال طريقة تناول الأوريو

من منّا لا تعشق تناول بسكويت الأريو كلّما ما تسنّت لها الفرصة، ولكن هل تعلمين أنّ الطريقة التي تتناولين فيها هذه التحلية اللذيذة تعكس شخصيّتكِ بشكل كبير؟

ias

 

للمزيد: إختبري شخصيّتكِ من خلال قصّة الغابة!

فما هي الطريقة التي تفضّلين فيها تناول بسكويت الأوريو؟ قارني إجابتكِ بالتحليل المناسب!

– في قضمة واحدة فقط: إنسانة  مرحة، عفويّة، تسمتعين بتفاصيل الحياة الصغيرة، ولكنّكِ قد تنجرفين وراء المغامرات لحدّ الإفراط والتسرّع كما الإهمال.

– في قضمتين أو 3: شخصيّة نموذجيّة، لا تختلفين عن الآخريات وتميلين داماً نحو الحلول الوسطيّة و الخيارات الأكثر أماناً. جديّة ومنظّمة ولكنكِ نفتقرين إلى الإبداع والتمتعّ بمخيلة خصبة.

– بشكل بطيء ومنظّم: المتعة لديكِ هي إتباع القوانين، فأنتِ مهووسة بالنظم والقواعد إلى  حدّ كبير. تعشقين التنظيف والترتيب وذلك لدرجة تلامس حدّ الوسواس.

 
– سريعاً وبقضمات صغيرة: تحبّين إنجاز عملكِ بسرع ولا تخلو طباعكِ من الإندفاع والحماس، ولكن ذلك دائماً ما يجعلكِ منغمسة في الكثير من الأمور التي قد لا تمتلكين لإنجازها الوقت الكافي.

– مع تغطيسها بالحليب أو سائل آخر: تعرفين جيداً كيف تضفين الطعم الحلو على حياتكِ بكلّ تفاؤل ، ما يجعلكِ محبوبة من قبل الآخرين.  

– فتحها، أكل الحشوة ثمّ البسكويت:  إنسانة فضوليّة بإمتياز، تحبّ إكتشاف كلّ ما هو جديد والغوص بشكل أعمق في كلّ ما يدور من حولكِ. 

– فتحها، أكل الحشوة ورمي البسكويت: ننصحكِ أن تخوضي مجال الأعمال من بابه العريض، فطباعكِ تتلائم متطلّباته ذلك بشكل ممتاز، تعرفين ما تريدينه وتسعين للحصول عليه مهما كانت الطريقة أو العواقب. واثقة بنفسكِ ولكنّكِ تميلين إلى الأنانيّة!

 

للمزيد: إختبار يكشف إن كنتِ من جماعة الأندرويد أو الأيفون!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية