اكتشفن طريقة تنظيف البشره من الروؤس السوداء

اخترت لكنّ اليوم يا بنات طريقة سهلة لتنظيف البشرة من الرؤوس السوداء في البيت بعيداً عن مستحضرات التجميل والكريمات الطبية. تعتبر الرؤوس السوداء من #مشاكل_البشرة الشائعة عند فئة البنات وغالباً ما تسبب الإحراج. لذلك، أقدم لكنّ طريقة عمل بعض الخلطات للوجه التي تحتوي على مكوّنات طبيعية تحد من الرؤوس السوداء وتضمن لكنّ نتائج سريعة ومذهلة. جربتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً.

ias

خلطة الحليب والعسل: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب. بعد ذلك، وضعت المزيج في الميكرويف لمدة 10 ثوانِ ثمّ دهنت القليل منه على المنطقة المصابة بالرؤوس السوداء وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع. خلطة القرفة والعسل: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على الرؤوس السوداء وتركته لمدة 3 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج إيجابية.

خلطة خل التفاح والنعناع: خلطت في وعاء 3 ملاعق كبيرة من خل التفاح و3 ملاعق كبيرة من النعناع المطحون. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على الرؤوس السوداء في المساء وتركته لصباح اليوم الثاني قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: طريقتان لإزالة الرؤوس السوداء بالفازلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية