طريقة ردّك على واتساب تكشف الكثير الكثير عن شخصيتك!

الرد على واتساب

الرد على واتساب

فيما تنشغلين بالردّ على الرسائل التي تصلك على واتساب أو بعدمه، انشغل علم النفس بتفسير ذلك وربطه بشخصيتك. فتعالي نكتشف ماذا يقول!

ias

تردين بسرعة البرق:

إن كنت تردين بسرعة البرق، ومن اللواتي لا يستطعن الانتظار لفتح رسالة وقراءة مضمونها، ولا يمكنك رؤية لائحة أسماء الواتساب مكدّسة بالرسائل الخضراء، فأنت حتماً شخصية قلوقة، عصبية، تبحثين عن المثالية وتكرهين أن تخرج الأمور من تحت سيطرتك أو أن يفوتك أي شيء! لا تقبلين العيش على الهامش.

تردين بسرعة:

إن كنت تردين بسرعة، أي بعد ١٥ دقيقة أو نصف ساعة كأبعد حدّ فأنت أيضاً شخصية مرتبة ومنظمة، واعية، قلوقة أحياناً ولكنّك واعية على القلق الساكن في داخلك وتحاولين السيطرة عليه ولا تسمحين كثيراً للضغط النفسي بأن يفوز عليك.

تردين:

إن كنت من اللواتي يرددن حين تسمح لهنّ الفرصة بذلك، فهذا يعني أنّ من الشخصيات اللواتي يتأثرن بالظروف، لست واضحة للآخرين، أحياناً تكونين مجتهدة وأحياناً يرونك مهملة، ولكنّهم لا يعرفون أن هذا يعني أنك شخصية غير قلوقة، لا تعنى كثيراً بالتخطيط ولكنّا تعيش كل يوم بيومه كما يُقال!

تتأخرين بالرد:

حين تتأخرين عمداً بالردّ، فلهذا دلالات كثيرة. قد تكونين من اللواتي يحببن أن يضعن جسوراً ومسافات بينهنّ وبين الآخرين، ومن اللواتي يحببن ارساء قاعدة نفسي ثمّ الآخرين، أنا أولوية حياتي ولستم أنتم. وقد تكونين شخصية مترددة غير حازمة تخاف اتّخاذ القرارات. فأيّهما أنت؟!

قد لا تردين أبداً:

هذا النوع من الشخصيات هو النوع الذي لا يبالي للآخرين ولا يهتمّ لهم! يهرب من المواجهة ولكنّه لا يخاف منها، لأنّه قوي، صارم وأحياناً حين يبالغ قد يصل الى الوقاحة كما يراه البعض!

اقرئي المزيد:لا تثقين بالآخرين وتنفذين كل مهماتك شخصياً، فهل أنت مهووسة سيطرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية