ودعي الترهلات واستعيدي جسمك المشدود مع هذه الخلطات الطبيعية

طريقة شد الجسم بخلطات طبيعية

ان الحصول على جسم مشدود وبشرة نضرة خالية من الترهلات اساس اطلالة المرأة المفعمة بالانوثة والجاذبية. من هنا تبحثين عن الخلطات التي تمنحك نتائج فعالة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة شد الجسم بخلطات طبيعية سهلة,

1- خلطة الشبة: امزجي ملعقة من الشبة المطحونة مع ثلاث ملاعق من الجليسرين وثلاث ملاعق من زيت الزيتون وملعقة من ماء الورد.طبقي المزيج على المناطق التي تريدين شدها بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً بمدة 15 يوماً ولاحظي الفرق.

2- خلطة الزنجبيل: امزجي ثلاث ملاعق من ازنجبيل المبشور مع كوب من الماء وضعيه على نار هادئة حتى يغلي ويصبح الماء مقدار ربع كوب. بصفى ويضاف اليه ملعقتين من خل التفاح وملعقة من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز.طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين شدها بحركات دائرية ولا تقلقي في حال شعرت بسخونة. اتركي المزيج على بشرتك لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة 10 أيام.

3- خلطة الكركم: امزجي ثلاث ملاعق من الكركم مع كوب ونصف من الماء, لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي الخلطة على جسمك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة أسبوعياً ولاحظي الفرق,

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة شد الجسمبخلطات طبيعية، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية