تعلمن علاج حب الشباب في الوجه بسرعه

تعتبر مشكلة حب الشباب والحبوب في الوجه من المشاكل الشائعة عند فئة الشباب وغالباً ما تشوّه الجمال الخارجي وتسبب الإنزعاج. ولكن تتعدد الطرق للتخلص من هذه المشكلة ومنها من خلال تطبيق مستحضرات طبية أو تناول حبوب. ولكن اخترت لكنّ اليوم أسهل طريقة لتحصلن على بشرة نضرة وخالية من حب الشباب في البيت. تقوم هذه الطريقة على تحضير #خلطات_ للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تحد من الحبوب. لا تتطلب هذه الخلطات سوى خطوات بسيطة وتضمن لكنّ نتائج سريعة.جربتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً. تابعن في النقاط التالية طريقة تحضير هذه الخلطات:

ias

خلطة الشاي الأخضر والليمون: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض و3 ملاعق صغيرة من السكر. في الخطوة التالية، فركت وجهي بهذا المزيج لمدة دقيقتين بطريقة دائرية ثمّ تركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة زيت جوز الهند وبيكنج صودا: خلطات في وعاء ملعقة صغيرة من البيكنج صودا وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة القرفة والعسل و الألوي فيرا: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من القرفة و3 ملاعق صغيرة من السكر وملعقتين صغيرتين من عصير الأوي فيرا. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: ودعي حب الشباب نهائياً مع خلطات الثوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية