تعلمي طريقة كنتور الخشم للتنحيف

تعلمي طريقة كنتور الخشم للتنحيف

مشكلة الانف تواجه عدة فتيات وتتخطّى هذه المشكلة المظهر الخارجي فقط وتصل حتى النفسية والشعور بالخجل من مظهره الخارجي. ولكي تحصلي على أبسط الحلول، تقدّم اليك ياسمينة تصغير الانف بالمكياج من خلال الكونتور الذي عرف في الآونة الآخيرة بقدرته على تصغير الوجه وتنحيفه. وهو يمكنه أيضًا أن يصغر الانف وينحفه. تعلّمي خطوات الكنتور للانف مع ياسمينة.

ias

اختاري أولاً لوناً على أن يكون داكنًا أي أغمق من بشرتك بدرجتين ولوناً آخر على أن يكون فاتحًا أي أفتح من بشرتك بدرجتين أو أكثر حسب كم تريدين أن يكون البياض بارزًا. يسلّط اللون الفاتح الضوء على جزء صغير من أنفك بينما يخفي الثاني الاجزاء الكبيرة منه.

في الخطوة الاولى، عليك أن تضعي الفاونديشن على وجهك كتغطية كاملة ثم ثبّتيها بالبودرة. أما الآن، فطبّقي اللون الداكن على جوانب الانف أي جوانب العظمة النصفية الطويلة مستخدمة فرشاة رفيعة للقيام بهذه الخطوة. احرصي على أن تبدأي بهذين الخطين من الحاجب أي عند بداية كل حاجب ابدأي برسم الخط وانزلي به حتى آخر الانف على كل جانب. ثم على آخر الانف إذ توجد الكرة قومي بخط صغير تصلين به الخطان الجانبيان. أما ألان، فقد حان وقت تطبيق اللون الفاتح أي الهايلايتر. طبّقي الهايلايتر بخط في وسط الانف أي بين الخطبين الجانبين اللذين رسمتيهما باللون الداكن. يسلّط الهايلايتر الضوء فقط على نصف أنفك ويبعد النظر عن عرضه أو حجمه الكبير.

بعد أن تنتهي من تطبيق اللونين، عليك أن تبدأي عملية الدمج. خذي اسفنجة خاصة بالمكياج واحرصي على أن تكون رطبة. وادمجي اللونين سويًا ولكن انتبهي ألاّ تبقى الخطوط التي رسمتيها واضحة بل يجب أن يبرز ظلال اللونين فقط .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية