طلاق نسرين طافش عن زوجها وهذا هو رده

تصدر خبر طلاق نسرين طافش عن زوجها الأخبار ووسائل التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية ليقوم زوجها برد وحسم الأمر.

ias

يبدو أننا سنختم سنة 2022 بخبر طلاق النجمة السورية وأجمل نجمات الشاشة العربية نسرين طافش التي دخلت القفص الذهبي بشكل مفاجئ في صيف 2022

بعد 5 أشهر من الزواج

يبدو أن الشائعات التي ضجت بها الأخبار منذ أشهر قليلة كانت حقيقية وكانت توقعات الرواد في مكانها، فقد خرج زوجها شريف شرقاوي عن صمته وأكد طلاقهما وهذا بعد حوالي 5 أشهر من الزواج.

وقد نشر شريف شرقاوي على حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه من منزله حيث تحدث عن النرجسية والطاقة، مشاركا المتابعين ببعض الامثلة من الواقع ولاقى تعليقات مؤيدة من المنابعين، ولكن وبخطوة غير متوقعة، قام أحد المتابعين بكتابة سؤال ” “فين نسرين طافش؟ اتطلقتوا”، ليرد شرقاوي لاول مرة بشكل واضح على هذا السؤال معلنا الطلاق رسميا، اذ قال: “تم الطلاق بسلام، انا احترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر، المهم هو السلام والاحترام”.

ومن جهتها لم تؤكد نسرين طافش هذا الخبر أو تنفيه، ومن الجدير بالذكر أنها قامت بالعديد من الأمور التي أوقعتها في مرمى النقد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية