طليقة زوج أصالة الرابع شبيهة أنجلينا جولي!

طليقة زوج أصالة الرابع شبيهة أنجلينا جولي

مصدر الصورة من حساب assala_official على إنستغرام

أكد العديد أن طليقة زوج أصالة الرابع شبيهة أنجلينا جولي بحيث أجمع الكثيرون أن الأخيرة تتمتع بملامح طبق الأصل عن الممثلة الأميركية الجميلة.

ias

بعدما ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواج أصالة للمرة الرابعة من مدير أعمال المُطرب ماجد المهندس فائق حسن، بدء رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتحري والبحث عن تفاصيل هذا الموضوع وعثروا على معلومات خاصة عن حياة فائق الحسن وإستطاعوا أن يعرفوا من هي طليقته التي وصفوها بـ" شبيهة أنجلنيا جولي"

من هي مارتا حامد؟

قبل الإرتباط بأصالة، كان فائق حسن على علاقة حب وزواج كبيرة بمارتا حامد وهي إمرأة فائقة الجمال إستطاعت أن تخطف قلبه بجاذبيتها وجمالها وهي قد ظهرت بفيديو كليب أغنية "مو على كيفك" للمطرب ماجد المهندس في عام 2013 وهي الأغنية التي إحتفل بزفافه بها. لم يدم هذا الزواج كثيراً وإنتهى بالطلاق بدون أن يكون لهما أي أطفال ثم إختفت مارتا عن الأنظار ولم يعرف أي أحد أي معلومات عنها وعن حياتها الشخصية.

ولكن فور تداول خبر زواج أصالة، تمكن رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالعثور على صور ومقاطع فيديو لطليقته وكانت الصدمة أن الأخيرة هي شبيهة للممثلة أنجلينا جولي إذ أنها تتمتع بنفس رسمة الحواجب، شكل العيون و الشفاه الممُتلئة. ولكن لا يمكننا أن ننكر أن هذا الشبه فعل القليل من عمليات التجميل والفيلر الذي كان له الفضل الكبير أن يجعل الشبه كبير بين أنجلينا ومارتا.

وقد إختارت أصالة فستان أبيض ناعم شبيه للفتسان الذي إستعارته من إبنتها شام لتزف به خبر زواجها للجمهور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية