طوني ورد يحوّل عناصر الطبيعة إلى فساتين مذهلة في مجموعته لربيع وصيف 2023

مجموعة طوني لربيع وصيف 2023

عكست مجموعة طوني لربيع وصيف 2023 جماليّات الطبيعة التي تكون حاضرة تقريبًا في معظم إبداعاته، إذ يحوّلها إلى تصاميم في غاية الجمال، كما لا حظنا سابقًا في مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2022.

ias

المجموعة الجاهزة الجديدة لا تقلّ روعة عن سابقاتها، بل تجسّد بدورها الفخامة التي تكون حاضرة في كلّ فستان من توقيع طوني ورد، والتي تمتزج بطرق مميّزة مع الرقيّ والإبداع والأنوثة.

ألوان الربيع رسمت لوحة رائعة

ألوان الأزهار والفراشات والنباتات وغيرها من عناصر الطبيعة، أوحت لطوني ورد بتنفيذ لوحة فنيّة رائعة، فاختار أقمشة تنوّعت تدرّجاتها بين البنفسجيّ، الأخضر، لأحمر، الزهريّ، الأزرق والأصفر، إضافة إلى تدر|جات النيود وكذلك الأسود الذي يثبت حضوره في كلّ مجموعة.

فساتين ملونة من تصميم طوني ورد
اختار طوني ورد أقمشة فخمة بألوان حيوية لخياطة مجموعته الجديدة

قصّات تجمع بين الأنوثة والرقيّ

كلّ فستان في مجموعة طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2023، تفرّد بقصّة جمعت بين الأنوثة والرقيّ، جريئة كانت أم محتشمة، مشكّلة خيارًا لكلّ من تصبو إلى التألّق بإطلالة استثنائيّة، تجعلها الأكثر جمالًا وجاذبيّة.

فساتين طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2023
تمي|زت فساتين المجموعة بقصّاتها الأنثويّة

والتفاصيل… عالم من الإبداع!

على امتداد الأقمشة الفاخرة، برزت التفاصيل بأجمل أشكالها، ومنها الكشاكش الصغيرة والكبيرة، الطيات العريضة وتلك الصغيرة، التطريزات، الأحجار اللامعة، الشراريب، حبوب الخرز وغيرها.

ازياء طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2023
تميّز كلّ فستان بتفاصيل جسّدت إبداع المصمّم

قطع أزياء جميلة في المجموعة

ضمّت المجموعة خيارات رائعة من الأزياء، تنوّعت بين الفساتين التي أتت مفتوحة لتكشف عن مختلف مناطق الجسم، مثل الساق والظهر والصدر والخصر، ومنها التي أتت قصيرة، وكذلك طويلة أو بقصّة الميدي.

فساتين سهرة طوني ورد
جمعت مجموعة طوني ور بين أجمل قطع الازياء الانثويّة

كذلك، قدّم طوني ورد تصاميم رائعة من الجمبسوت، والشورتات التي نُسّقت مع كروب توب وسترة واسعة، إضافة إلى الكاب الذي أضفى لمسات ملوكيّة على مختلف الإطلالات.

تصاميم مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2023
شملت المجموعة فساتين بالون الأسود إلى جانب التدرّجات الحيويّة

إذًا، قدّم طوني ورد في مجموعته الجاهزة فساتين سهرة رائعة للمرأة الأنيقة، لا بدّ من ان تنسّقيها مع أكسسوارات تزيدكِ أناقة، وصيحات المكياج الأنسب لبشرتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية