عائلة كارداشيان تتميز في عالم الموضة

بإطلالتهم الجريئة وستايلهم المتألق، لا تنفك عائلة كارداشيان-جينير عن سحرنا ومفاجأتنا بأبهى الحلل وجمل الإطلالات. ولا شك منأهم يشكلون مصدر وحي لجميع محبي آخر صيحات الأزياء والأكسسوارات والشنط والأحذية.فسواء أن كنا من محبي هذه العائلة أم لا، لن نتمكن من عدم تفقد الإطلالات التياختاروها في مختلف المناسبات. ولكن نلاحظ تبني كلٍ منهن لستايل واطلالة تميزها عنغيرها.

ias

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة أحذية كايلي وكانديل جينير!

فنلاحظ مثلاً أن كيم كارداشيان تعتمد التوبات القصيرة CropTops التي تتناسب مع ذوق وإطلالات كانييه ويست،في حين أن كانديل جينير تفضل إرتداء البدلات Jumpsuits. أما كريس جينير، فتفضل إعتماد الإطلالات التي تقوم علىالسراويل الأنيقة والقمصان والتوبات التي تحتوي في تصاميمها على الكثير والكثير منالجلد! وصولاً إلى كايلي جينير التي نلاحظ أنها تتبع خطى شقيقتها الكبيرة والجذابةكيم باتباعها لموضة أحذية الشرائط. وأخيراً نلاحظ أن كلوي كارداشيان التيأصبحت مهووسة برشاقتها الجسدية، تتمتع بثقة كبيرة بكافة إطلالاتها الجذابةوالمتألقة في حين أن كورتني كارداشيان تختار السراويل بقصةالخصرالعالي مع التوبات القصيرة أو الشورتات القصيرة والتوبات الواسعة.

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز صيحات كيم كارداشيان!

لا يمكننا أن ننكر إذاً البصمة التي تركتها هذه العائلة في عالمالموضة، كما لا يمكننا أن ننسى بعض الصور التي أحدثت ضجة في عالم مواقع التواصلالإجتماعي وشعور الإعجاب التي أحدثته في أنفسنا! إليك بعض اللقطات لأجمل إطلالاتمختلف أعضاء هذه العائلة اللامعة بجمالها وأناقتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية