عادات أكل غريبة خاصة بالمشاهير من الصعب تصديقها

عادات أكل غريبة خاصة بالمشاهير من الصعب تصديقها

عادات أكل غريبة خاصة بالمشاهير من الصعب تصديقها تعرفي عليها مع ياسمينة وجربيها لعلها لذيذة ونحن لا نعلم. واكتشفي أيضاأفضل الأطعمة التي تساعدك على تخطي إنفصالك عن الحبيب

ias

فئة كبيرة منا نحتفظ بأسرار وعادات غريبة ترافقنا أثناء تناول الطعام وفي معظم الأحيان لا نخبر عنها كي لا نتعرّض للإنتقادات، مثل تناول رقائق البطاطس مع اللبنة أو حتى إضافتها الى بعض الشندويشات التي تحبها، وإن كان لديك ما تخفيه في هذا المجال للمشاهير أيضاً عادات بعضهم لم يتردد في الكشف عنها .

الملكة أليزابيث ووجبة الفطور

الملكة أليزابيث ووجبة الفطور

أغرب ما قد تسمعينه في حياتك عن الملكة اليزابيث هو ما تتناوله عند الفطور. عادة تتوقعين أن تفضل أشهى المأكولات التي يمكن أن يتصورها عقلك إلا أن الأخيرة كل ما تطلبه على الفطور هو وجبة مؤلفة من عنصرين العنصر الأول هو رقائق الكورنفلكس وهو شيء طبيعي لكن المفاجأة في الأمر أنها تتناولها مع كوب من الشاي الإنكليزي بدلاً من الحليب أو الزبادي.

جيسيكا بيل وعادتها المفاجئة

جيسيكا بيل وعادتها المفاجئة

في مقابلة لها صرحت هذه النجمة الجميلة أنها حياتها كأم وكإمرأة عاملة إزدادت صعوبة لاسميا من ناحية ايجاد الوقت لتناول الطعام. وقد أكدت أنها في بعض الأحيان وبعد أن تنتهي من إرضاع طفلتها تلاحظ أنها لم تأكل قط وأن عليها في الوقت عينه أن تخرج للعمل فتختار الحمام لتتناول طعامها بسرعة أثناء "الشاور" أحياناً".

كريسي تيغن ورقائق البطاطس

كريسي تيغن ورقائق البطاطس

تتميز هذه العارضة بجمالها وجاذبيتها اللامتناهية بالرغم من تقدمها في العمر. وفي عدة مقابلة لها كشفت عن عشقها اللامحدود لرقائق البطاطس التي من دون شك تحتوي عدد كبير من السعرات الحرارية. لكن وبما أنها لا تستطيع أن تمتلك نفسا عندما تراها، لذلك تتناولها لكن من خلال وضعها في الفم لعق الصلصة أو الطعم الذي تحتويه ثم رميها خارجاً.

تايلور سويفت وعصير الليمون

تايلور سويفت وعصير الليمون

النجمة الشابة تايلور سويفت لديها عادة غريبة وغير معروفة، وقد كشفت عنها في مقابلاتها من دون تردد فهي من اللواتي لا يستطعن التخلي عن وجبة الفطو وتقول أن تناولها لأي شطيرة لا يمكن أن يحصل من دون أن يرافقها عصير الليمون بنكهة الخزامى! نعم صحيح أننا لم نسمع به من قبل لكن هذا ما تفعله .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية