عادل إمام يتولى منصب حكومي كبير وينفصل عن زوجته

مسلسل عادل إمام الجديد

قامت الصفحة الرسمية على الفايسبوك للممثل المصري عادل إمام، بنشر الصور الأولى من كواليس مسلسله الرمضاني الجديد "أستاذ ورئيس قسم" والذي من المتوقع أن يكون ضمن السباق الرمضاني المقبل.

ias

 

وقد بدا عادل إمام في الصور وهو يرتدي عباءة أو ما يعرف باللغة المصرية "الجلباب ال بلدي" وقد ظهر إلى جانبه الطفل الموهوب أحمد بركات.

 

ويجسد[الفنان القدير]()في هذا العمل شخصيّة أستاذ جامعي يعمل في كلية الزراعة، يتولّى منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، وذلك تزامناً مع إنفصاله عن زوجته بسبب عدم الإنجاب، رغم أنّه عاش معها فترة جميلة من الحب والرومانسية.

 

ويعمل إمام في سياق أحداث المسلسل على توجيه رسالة إنسانية مهمّة للمشاهد العربي الذي سيُتابعه على مدار ثلاثين حلقة. فهو لطالما عُرف بأعماله التوجيهية، التي تتميّز بطابع كوميدي ودرامي و يحمل في طيّأته معانٍ سامية وقضايا تهمّ المجتمع العربي عامةً والمصري خاصة.

 

"أستاذ ورئيس قسم" هو من إخراج وائل إحسان، تأليف يوسف معاطي، إنتاج تامر مرسي ، و يُشارك في بطولته عدد كبير من أهمّ الأسماء المعروفة في عالم التمثيل، نذكر منهم: لقاء سويدان، نجوى إبراهيم، أحمد بدير، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد الشقنقيري، رشوان توفيق، صفاء الطوخي، رشا مهدي، ضياء الميرغني، أحمد حلاوة، وآخرين …

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية