عبارات تحب العروس سماعها من العريس في حفل الزفاف

عبارات تحب العروس سماعها من العريس في حفل الزفاف

لأنّ في داخل كل فتاة رومنسيّة آسرة، ولأنّ كل أنثى تتمنى سماع الكلام الجميل، تتضاعف هذه الحاجة لدى العروس، إذ تتمنّى بقوّة سماع عبارات أو كلمات معيّنة من عريسها، خصوصاً في حفل الزفاف، فاليوم الأهم في حياتهما، والساعات التي تشهد على ارتباطهما الأبدي لا بدّ من أن تكون مترافقة مع بعض الأحاسيس الواجب التعبير عنها. ياسمينة تهمس في أذنك بعبارات تحتاج كل عروس أن ينطق بها عريسها في اليوم الكبير.

ias

  • "كم أحبّكِ": صحيح أنّ كلام العيون يحرّك الأحاسيس العميقة في داخلك، ولكن يبقى للكلمة وقعها في نفسك، وليس هناك كلمة تعبّر أكثر من "أحبّكِ"، التي تحبين سماعها منه في كل دقيقة، حتى أنك تطالبين بها في قرارة ذاتك، ولا تشعرين أنّك قادرة على الاستمرار من دونها، فلا عجب أن تطلبيها في حفل الزفاف. (عبارات تحب العروس سماعها عند اختيارها لفستانها).
  • " تبدين رائعة": كل أنثى تهوى الغزل، والحديث عن جمالها وسحرها وجاذبيتها، فكيف هي الحال إذا كان الرجل التي تحبين هو الذي يعبّر لك عن إعجابه بك وبشكلك الخارجي، وإطلالتك بثوب الأبيض، لا شكّ أنّ الكلمة ستزيدك سعادة وفرحاً.
  • " أنا فخورٌ لأنني زوجك": صحيح أنّ العبارة نادرة نوعاً ما، ولكن ستشعرك بالكثير من التميّز إذا ما نطق بها يوم الزفاف، فهو لا يحبّك فحسب، بل هو أيضاً يشعر بالفخر لأنك تحملين إسمه. (عبارات ممنوع على العروس التفوّه بها خلال ليلة الزفاف الأولى).
  • "لا أطيق الإنتظار لانتهاء الحفل": الإحساس بحماسته، والتعبير أنّه ينتظر بقوّة اللحظات التي ستجمعكما وحدكما كزوج وزوجة يجعلك على يقين بأنك الإنسانة الأهم في حياته، وأنّ حبّه لك جعل منه رجلاً لا يود من كل الناس المحيطين به إلا أنتِ!

إقرئي المزيد:عبارات تدل الى عدم ثقة في النفس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية