أجمل عبارات تهنئة رمضان على تويتر

عبارات تهنئة رمضان تويتر

عبارات نابعة من القلب

جمعنا لك اليوم أجمل عبارات تهنئة رمضان على تويتر لتتوجهي بها إلى أحبائك وتقدمي لهم أحرّ الأمنيات في هذا الشهر الفضيل الذي يفصلنا أسابيع عن حلوله.

ias

يعتمد المسلمون عادات كثيرة حول العالم خلال شهر رمضان، وأبرزها، إرسال بعض العبارات والكلمات التي يكون ممحتواها بما يقرّب المسلمين إلى الله ويجعلهم يقدّرون كلّ ما في هذا الشهر الفضيل.

عبارات مميزة!

مع اقتراب موعد حلول شهر رمضان 2023، قد تكونين بدأت بالتحضّر له، ويزداد تقرّبك من الله أكثر وأكثر، وهذا أمر يمكن أن تعزّزيه في نفس ونفس أحبائك، من خلال العبارات التالية.

كلمات تهنئة رمضان تويتر
كلمات لرمضان 2023
  • يا رب في هذا الشهر الكريم أرسل لأحبتي من الخير عظيمه، ومن البركات كلها، ومن السعادة أضعاف مضاعفة، وتقبل صيامهم وقيامهم يا كريم.
  • من القلب أرسل إليكم تهنئة ملؤها الحب والدعاء لكم بقبول الطاعات والأجر الكبير، رمضان كريم للأصدقاء الغالين وأطيب القلوب.
  • يسعدك ربي يا ست الكل وكل رمضان بالفرحة يطل وتهنئه لكي قبل الكل.أهنئكم بهذا الشهر الفضيل، وأدعو الله أن يرزقنا الخير، والبركات في هذا الشهر الفضيل، وأن يمن علينا من فضله، وكرمه.
  • في رمضان سارع للخيرات، وتجنب الحرام، وادعو الله بكل ما تريد، واخفِ أمر يمينك عن يسارك، وامتنع عن الغيبة كي لا تفطر على لحم أخيك ميتاً.
  • بلغك الله العشر ورفع عنا وعنك الشر وأكرمك بليلة القدر وأسعدك طول الدهر.في رمضان افتح قلبك المغلق بمفاتيح التسامح، واطرق الأبواب المغلقة بينك وبينهم وضع باقات زهورك على عتباتهم، واحرص على أن تبقى المساحات بينك، وبينهم بلون الثلج النقي.
  • في رمضان اغمض عينيك بعمق، لتدرك حجم نعمة البصر، ولتتذكر القبر، وظلمة القبر، ووحشة القبر، وعذاب القبر، وأحبة رحلوا تاركين خلفهم حزناً بامتداد الأرض، وجرحاً باتساع السماء، وبقايا مؤلمة تقتلك كلما لمحتها لعل الله يغفر لك، ولهم.
  • اللهم كما رزقتنا الإسلام بغير حول منا ولا قوة، نسألك أن ترزقنا رحمتك ومغفرتك في شهر رمضان، وأن لا تخرجنا منه إلا وقد رضيت عنا، وغفرت لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر.

ولا يمكن أن ننسى أيضًا تحضيرات الطعام التي عليك أن تقومي بها، ويمكنك أن تستوحيها من مائدة طعام المشاهير خلال شهر رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية