أفخم مطاعم دبي تقدم عروضها المميزة في عيد الحب

أفخم مطاعم دبي تقدم عروضها المميزة في عيد الحب

مع اقتراب عيد الحب، لا بدّ أنّك تبحثين عن المكان الأمثل للاحتفال في هذه المناسبة. من هنا، اخترنا أن نقدم لك باقة عروض مطاعم دبي الفاخرة لعلّك تختارين من بينها الأنسب لكما. لا تتردّدي أيضاً في إلقاء نظرة على الإطلالات من الماركات العالمية التي قد تُضفي عليك التميز في هذه المناسبة!

ias

Bvlgari Yacht Club

Bvlgari Yacht Club
Bvlgari Yacht Club

وسط أجواءٍ دافئة تأخذك إلى إحدى قرى ميناء الساحل الإيطالي، يقدّم لك Bvlgari Yacht Club تجربة طعام فريدة من نوعها ومميزة في عيد الحب. استمتعي بالأطباق الإيطالية اللذيذة التي نذكر من بينها Branzino d’altura،e conchiglie Line caught sea bass finocchi وأنت تشاهدين الإطلالة الرائعة على أفق دبي.

عشاء مميز في فندق كمبينسكي مول الإمارات

عشاء مميز في فندق كمبينسكي مول الإمارات

تأكدي من أنّ وجبة عشاء عيد الحب ستكون مختلفة في فندق كمبينسكي مول الإمارات! استهلوا أمسيتكما الرومانسية بمقبلات الكانابيه الشهية في شاليهات آسبن المخصصة لعشاق التزلج. ثم انتقلا إلى ساليرو لتناول المقبلات والمشروبات، يليها تقديم الأطباق الرئيسية تحت ضوء النجوم بجانب حمام السباحة، ولتقعا معًا في حبائل الغرام من جديد في فردوس لعشاق الشوكولا والنبيذ حلو المذاق في بار نُوار Noir.

Amazonico

Amazonico
Amazonico

في مطعم Amazonico DIFC الذي تمّ افتتاحه حديثاً، أنت على موعد مع تجربة رومانسية مثالية للاحتفال بعيد الحب مع شريكك. لا تفوتي فرصة تذوّق أشهى نكهات أمريكا اللاتينية وسط أجواءٍ من الفخامة والرفاهية. من الأطباق التي ننصحك بتجربتها نذكر: Kofta de Cordero، Brazilian Rump Steak، وPatacones Mechados.

Park Hyatt Dubai

Park Hyatt Dubai
Park Hyatt Dubai

مع حلول 14 فبراير، يتحول فندق Park Hyatt إلى ملاذٍ رائعٍ للعشاق الذين يرغبون في الاحتفال بعيد الحب. بدءاً من الإسترخاء في منتجع Amara Spa وصولاً إلى وجبة العشاء الرومانسية على الشاطئ في مطعم The Lagoon، ستعيشين في هذا الفندق تجربة تحاكي احد مشاهد قصص الحب التي تشاهدينها في الأفلام.

Bistrot Bagatelle

Bistrot Bagatelle
Bistrot Bagatelle

تبحثين عن تجربة خاصة بعيد الحب وسط أجواء نابضة بالأحاسيس تحملك إلى عالمٍ من الأحلام؟ لا تترددي إذاً في اختيار Bistrot Bagatelle لتمضية أمسية بعنوان "من باريس بكل حب"، وذلك في 15 فبراير حيث تنتظرك قائمة من أشهى الوجبات والمأكولات بالإضافة إلى سهرة غنائية يحييها الفنان عمر دين.

Hutong

Hutong
Hutong

يدعوك مطعم Hutong الجمعة 14 شباط إلى تذوق أشهى وصفات الشمال الصيني من الديم السم إلى الكوكتيلات اللذيذة وسط أجواء شاعرية مثالية للاحتفال بمناسبة عيد الحب. هناك، ستتسنى لك فرصة عيش تجربة استثنائية لا سيما في طابق الميزانين المطل على شجرة الأمنيات الساحرة والمتربعة وسط المطعم.

Marea

Marea
Marea

يُعتبر مطعم Marea دبي العنوان الأمثل لأمسية عيد حب لا تُنسى؛ إذ يرحب بك وسط أجواء دافئة ومريحة مثالية للمناسبة. كما يقدم لك قائمة طعام مميزة مؤلفة من 4 أطباق لكل ثنائي. استمتعي بأشهى المأكولات البحرية وأنت تحظين بأجواء رومانسية ليس لها مثيل.

La Mezcaleria

La Mezcaleria
La Mezcaleria

مع إطلالة مذهلة على برج خليفة وأفق دبي، يحتضن مطعم La Mezcaleria الرومانسية في فبراير مع عشاء مستوحى من المطبخ اللاتيني. في 14 فبراير، يقدم لك هذا المطعم المكان الأمثل لعشاء رومانسي على ضوء الشموع. وإذا كنت عزباء، فلا يزال بإمكانك التعبير عن حبّك لصديقاتك مع باقة خاصة من La Mezcaleria.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية