Yasmina

إليك أفضل علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

قناع الصّودا والخيار لبشرة نقيّة

صور خلطات علاج حب الشباب للبشرة الدهنية title

ضعي ملعقة من صودا الخبز وامزجيها بـ 3 ملاعق من عصير الخيار. إستخدمي هذا القناع أقلّه 4 مرّات في الاسبوع لمدة 15 دقيقة واحصلي على بشرة نظيفة ونقيّة من حبّ الشباب. يذكر ان خلطة صودا الخبز واحدة من أفضل العلاجات الطبيعيّة لعلاج حب الشباب الكيسي.

قناع البيض واللّيمون لعلاج حب الشباب

أفضل خلطات لعلاج حب الشباب title

امزجي بياض بيضة مع 4 قطرات من الليمون، اخفقي جيّداً الخلطة حتي تصبح متماسكة. إدهني القناع على البشرة لمدّة 20 دقيقة واغسليه بالمياه الدافئة واحصلي عند تكرار الخلطة على بشرة نضرة.

قناع الخميرة بالكبريت

خلطات لعلاج حب الشباب title

خذي قرصين من الخميرة وأضيفي ملعقة من الحليب الطّازج وملعقة من مسحوق الكبريت (تجدينه في الصيدلية). اخلطي المكوّنات جيّداً وأضيفي فنجان قهوة من القطر. ضعي الخلطة على وجهك لمدة 20 دقيقة وتخلّصي من حب الشّباب.

زهر اللافندر لحب الشباب

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية title

ضعي زهور اللّافندر داخل زجاجة واغمريها بزيت اللّوز. اغلقي الزّجاجة جيّداً واحتفظي بها لمدة 4 اسابيع. استخدمي هذه الخلطة التي تساعد على إزالة الحبوب من دون أن تتسبّب بالإلتهابات، وذلك من خلال وضع نقطة أو نقطتين على الحبوب.

البابونج للتخلّص من حب الشّباب

خلطات علاج حب الشباب للبشرة الدهنية title

تعدّ أزهار البابونج من أكثر الأعشاب فائدةً للتخلّص من حب الشباب، لذا عليك أن تقومي بغليها بالمياه لمدّة نصف ساعة تقريباً، قومي بعدها بتصفية الخلطة، واستعمليها لغسل الوجه واحصلي على بشرة نقيّة خالية من الشوائب.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني