أي علاقة تربط كل برج بعائلته وأصدقائه؟

الصداقات بحسب كل برج

تختلف الأدوار التي يلعبها كل فرد في عائلته أو بين أصدقائه بحسب شخصيته، طباعه، شكل ردات أفعاله ومقاربته للأمور. ولكن هل تعرفين أننا نستطيع توقّع المكانة التي تشغلينها من حولك والعلاقة التي تربطك بهم لو عرفنا فقط برجك؟ اكتشفي التفاصيل! 

ias

اختبري نفسك: أي صديقة أنت؟

– برج الحمل: يتميّز هذا البرج بدائرة الأصدقاء الواسعة التي تلفّه وتدور حوله، معارف تتحوّل بسرعة الى صداقات مقرّبة، يزول بعضها ليستمرّ بعضها الآخر، ويبقى الحمل على حاله لا يرتاح الاّ في المجموعات الكبيرة التي تنجح في كسر الروتين والحفاظ على الحركة الدائمة التي يعشق. في عائلته، هو فرد قريب، محبّ ومحبوب ولكنّه ينشد الاستقلالية ولا يتخلّى عن حريته. – برج الميزان: برج على أتمّ جهوزيته لمساعدة أصدقائه والتفاني في سبيل عائلته. يرتاح  وسط من يحبّ ويعشق البقاء الى جانبهم، لا يتأخّر أبداً عن عقد اللقاءات التي يكون نجمها وسيدها. ينجح الميزان في لفت النظر بطريقة إدارته للاجواء وتحويلها الى واحة مرح واسترخاء. – برج الثور: هو الصديق النصوح، الذي يتمسّك بالقيم في تعامله مع الآخرين ويشدد على احترامهم لها. وعلى رغم الصداقات القليلة التي يعقدها برج الثور الاّ أنّه الأوفى، لا ينسى من وقف الى جانبه أو قال له ولو كلمة ايجابية واحدة. في عائلته هو المحرّك، والذي يهتمّ بشؤون الجميع ويخاف عليهم بغضّ النظر عن سنّه وتراتبيته فيها. يعشق هذا البرج الأطفال، وهو الأوّل لتلبية كل المناسبات العائلية والمشاركة الفعّالة فيها.

– برج العقرب: الاخلاص والصدق وحسن النية، عوامل أساسية تجعل برج العقرب يختار أصدقاءه بحسبها. يحتاج الى وقت ليس بيسير كي يعمّق علاقاته الانسانية ولا يسلّم سرّه بسرعة، وعلى رغم الوفاء الذي يتميّز به إلاّ أنه لا يعود الى الوراء في علاقة جرحته، أي لا يسامح ولا يعيد المياه الى مجاريها بعد الخلافات. في عائلته هو مدافع شرس عمّن يحتاجه وعائلته تأتي في المقدّمة.

مناطق الجسم الأكثر حساسيةً من الناحية الصحية لكل برج – برج الجوزاء: يتميّز برج الجدي بصفة الاجتماعية والقرب من أفراد العائلة والأصدقاء، ولكنّه يعشق الكلام والأحاديث الطويلة، وبمعزل عن سيل الكلام، يخسر هذا البرج اهتمامه بتعميق العلاقات الانسانية. يعشق هذا البرج أيضاً الصداقات الأخوية فهو الصديق الأقرب لأشقائه ولأفراد عائلته، ويفضّل إمضاء معظم وقته بينهم. 

-برج القوس: أينما وجد برج القوس كان حوله الأصدقاء، هو صديق الصغار وكبار السنّ، المثقّفين والشعباويين، وليس أبداً من الذين ينجحون في حمل الأحقاد أو الانزعاج السريع، لأنّه لا يعطي أهمية إلاّ لما يجعله ضاحكاً سعيداً. في ما يخصّ العائلة هو حاجز لفعل أي شيء لدعم أفراد منزله شرط ألا يؤثر الموضوع على حريته لأنّه يقدّسها.  – برج السرطان: هو الأقرب الى عائلته، الأنجح في منزله الخاص ومع أطفاله وأهله وأشقائه، وبمعنى آخر تهمّه العائلة فوق كل الخيارات الاخرى أكانت اجتماعية أو مهنية. في الصداقات يعطي من قلبه ويبذل قصارى جهده مع الجميع من دون حسابات مسبقة ما يعرّضه لخيبات أمل قاسية تؤثّر عليه في شكل كبير. 

– برج الجدي: ليس مولود هذا البرج ممّن يجمعون الكثير من الناس حولهم ويدعونهم بالأصدقاء، وإضافةً الى ذلك يجري الكثير من الاختبارات قبل أن يختار أصدقاءه الفعليين، ولكنه صديق فعلي في مواقفه ووقفاته ودعمه لمن يحتاجه.

الهدايا التي تناسب وتعجب كل برج – برج الأسد: الأكرم بين الأبراج، جاهز لبذل نفسه في سبيل الآخرين، يخوض معاركهم ويهتم لراحتهم الى أقصى الدرجات. يتمتّع هذا البرج بشخصية قوية وثقة بالنفس تجعله يستطيع فرض احترام الآخرين وتسهيل مواقفهم الحياتية. 

– برج الدلو: يتميّز هذا البرج ببذل نفسه حتى التضحية في سبيل عائلته، يضعها في المقدّمة ويدافع عنها ولكنه في المقابل ليس ممن يهتمون للصداقات التي تدوم سنيناً طويلة وغالباً ما يبذل الصديق تجاههم أكثر ممن يفعلون هم. 

– برج العذراء: لا شكّ بأن برج العذراء هو من الأشخاص الذين يشكّلون صداقات عميقة ومهمّة، يتقنون تقديم النصيحة، ويعرفون فعلاً حل الأزمات الكبرى. قريب جداً من أفراد عائلته وخصوصاً من يتقدّمون في السنّ. 

– برج الحوت: مولود يعبّر عن مشاعره لمن حوله، لا يبخل عليهم بالعاطفة والكلام والفعل. صديق شغوف، وفي ومعطاء الى درجات كبيرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية