جورج كلوني وأمل علم الدين في لحظات حب ورومانسية

علاقة جورج كلوني وأمل علم الدين

على رغم الشائعات الكثيرة التي طاولت علاقتهما في الفترة الأخيرة، ظهر الثنائي الذي حصد الاهتمام الأوسع العام الماضي في زفافهما، النجم الوسيم جورج كلوني وزوجتة المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين أمس أكثر ترابطاً وحباً وشغفاً من قبل.

ias

إقرأي المزيد: إعلان زواج جورج كلوني وأمل علم الدين رسمياً

فقد تمكّنت عدسات الكاميرات من التقاط اللحظات الرومنسية التي عاشها الثنائي لدى خروجهما من فندق Villa D’Este بعد تناولهما العشاء، وهو يقع بالقرب من الفيلا التي يملكانها في إيطاليا حيث يقضيان إجازتهما.

جورج كلوني وأمل يخرجان من الفندق

وقد ظهر الثنائي في الصور بغاية الانسجام، وحب كبير لا يزال يجمعهما، وقد عكسا سعادة كبيرة في حياتهما عكساها أمام عدسات الكاميرا وهما يتعانقان بشدة ويتبادلان الأحاديث الخاصة والابتسامات. إلاّ أن النجم الوسيم لم يستطع تمالك نفسه فقام بمعانقة زوجته والتعبير عن حبّه لها أمام كاريزما  أمل وجاذبيتها ونعومتها  فتشاركا القبل والعناقات الحميمة.

أمل وجورج ممسكان بيد بعضهما

فقد كانت أمل ترتدي فستاناً زهرياً طويلا يصل إلى الأرض أظهر رشاقتها، وحاملة معها حقيبة يد صغيرة، أما جورج فكان متألّقاً ببذلة سوداء من دون ربطة عنق.

إقرأي المزيد: خبر طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين: حقيقة أم إشاعة؟

تجدر الإشارة إلى أن بعض المصادر أشارت إلى أن الثنائي ينوي بيع الفيلا التي يملكانها في إيطاليا، على رغم  أنها وجهتهما الأساسية خلال إجازتهما. ومن المتوقّع أن يبيعها كلوني في مقابل 100 مليون دولار بعدما كان اشتراها بـ10 ملايين دولار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية