علاقة حبّ دائمة بين إيلي صعب وعالم الأزياء وبيننا وبين أزياء إيلي صعب!

لقّبناه بسيّد الأناقة وهو كذلك وأيضاً بملك الخياطة الراقية وهو كذلك واليوم نمنحه لقب " عاشق الموضة والأزياء " وأيضاً صاحب الحبّ الأكبر للأزياء الأنثويّة الأنيقة، المتقنة والمحدّدة والعصريّة.

ias

الفستان المطبع او بقصة الـ Wrap والكشاكش من ايلي صعب

إنّه إيلي صعب طبعاً، فخر عالمنا العربيّ واللبنانيّ بشكلٍ خاصّ وسفيرنا في العالم أكان على السجادة الحمراء أو أيضاً على منصّات عروض الأزياء العالميّة وأهمّها باريس، عاصمة الموضة الأولى.

الفستان الطويل بالاكمام المنفوخة او البدلة الرسمية المخملية مع العقدة على الخصر

خلال تغطيتنا لأسبوع الموضة الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2019-2020، تابعنا عرض إيلي صعب وبلهفة طبعاً انتظرنا اكتشاف جديده، جديده الذي ننتظر رؤيته أيضاً في المناسبات الهوليووديّة وأهمّ إطلالات النجمات العلنيّة وحفلات الزفاف فكيف أتى جديد صعب لشتاء 2019؟

فستان الشك بقصة الكتف الواحد او البدلة الرسمية المخملية

" الحبّ " أجل، إنها الصفة التي يمكن اختصار مجموعة صعب بها فهل هي علاقة الحبّ الدائمة بين صعب وعالم الأزياء؟ أو أنها علاقة الحبّ التي تجمعنا بتصاميم إيلي صعب؟ أو أنها علاقة الحبّ التي تعشق المرأة أن تعيشها والتي تبديها جميلة وأنيقة وفي حالة رائعة دائماً؟ إنها حالات الحبّ هذه جميعها!

البدلة الرسمية من الترتر مع الشملح او التنورة المطبعة بالقصة المستقيمة

ببساطة، مع كلّ إطلالة خلال عرض إيلي صعب لشتاء 2019، تضاربت دقّات قلبنا والسبب روعة التصاميم ودقّة الخياطة وأناقتها وفخامة الأقمشة والألوان تحديداً.

الدانتيل الشفاف او كشاكش التول على الياقة

نعم، إنها الألوان التي كانت الحديث الأبرز في هذه المجموعة والتي افتتح بها صعب مجموعته فكان الأزرق والأخضر الزمردي ملكا الساحة وكانت الإطلالة المونوكروميّة سيّدة الموقف لا سيما أنّ فساتينه التي أتت متوسّطة الطول أو قصيرة ومزيّنة بالكشاكش على الأكمام والخصر والياقة وأحياناً بقصّة الـ Wrap، منسّقة مع أحذية طويلة الساق بطولٍ يصل فوق حدّ الركبة طبعاً وبلون الفستان ذاته.

فساتين ايلي صعب لشتاء 2019 من الدانتيل الشفاف او بالشك مع العقدة الكبيرة

حالة الحبّ هذه استمرّت مع تلك البدلات الرسمية التي قدّمها صعب والتي لم نعتد حضوراً قويّاً وبارزاً لها في المواسم السابقة فأتت مخمليّة ومنسّقة مع قمصان أساسيّة ولكن مع خطّ مخمليّ في الوسط ورأيناها أيضاً مزيّنة بالشكّ والترتر وأحياناً بقصّة المشلح.

فساتين ايلي صعب مع ياقة الكشاكش على كتف واحد او باسلوب Off Shoulders

أما الختام فجسّد حكاية عشق لا حبّ فقط، حكاية عشق للفساتين الأنيقة والفخمة والرسميّة، حكاية اشتهر بها إيلي صعب وعشقتها النجمات والسيّدات فغدت حكاية عشقهنّ بفساتين صعب هذه وهنا نشير إلى الفساتين الرسمية الطويلة التي اختتمت المجموعة والتي تميّزت بقماش الشكّ والدانتيل طبعاً! الدانتيل أجل الذي لا يمكن أن يغيب عن أزياء إيلي صعب والذي أتى شفافاً ومزيّناً بعقد كبيرة برزت على الخصر أو الياقة.

إنّها حالة الحبّ المستمرّة والدائمة مع تصاميم إيلي صعب… إلى اللقاء في الموسم القادم!

إقرأي المزيد: بريق إيلي صعب يلمع في أزيائه بوضوح ومجموعته لصيف 2019 تأخذنا بألوانها إلى جزر الكاريبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية