علاقة ريهانا بالملياردير السعودي أثارت غيرة حبيبها السابق... وهكذا حاول استرجاعها!

في ظلّ تطوّر علاقة المغنية العالمية ريهانا ورجل الاعمال السعودي حسن عبد اللطيف، وانتشار بعض الاخبار التي تفيد بحملها منه، خرج حبيبها السابق المغني كريس براون الى العلن مجدداً وأعاد فتح الملفات القديمة التي تعود الى فترة ارتباطه بها منذ سنوات منصرمة.

ias

ففي فيديو وثائقي يتحدث عن حياته ومعاناته تحت عنوان Chris Brown: Welcome to my life، تحدّث براون عن علاقته آنذاك بالنجمة الشهيرة وعلّق على حادثة اعتدائه عليها في العام 2009 بالقول أنه: "كان قتالاً حقيقياً، وكانت تنزف من فمها، فشعرت بأنني وحش" وأضاف أن ريهانا "كرهتني بعد ذلك وحاولت مصالحتها لكنها لم تعد تثق بي بعد ذلك اليوم" معترفاً "انني ما زلت أحب ريهانا" لكن الامور لم تجرِ كما كان مخططاً.

ريهانا وكرس براون
ريهانا وكرس براون

وقد جاء توقيت هذا الفيديو مثيراً للتساؤل والدهشة ، فقصة براون وريهانا انطوت منذ فترة طويلة ولم يأتِ الطرفان على ذكر أحداثها أمام الاعلام منذ ذلك الحين خصوصاً بعدما حُكم على كريس بعدم التعرض لريهانا على الاطلاق تحت تهديد العقوبة. فهل كانت تصريحات كريس وتوقيت اطلاقه للفيديو ناتجة عن شعوره بالغيرة من الحياة السعيدة التي تعيشها ريهانا مع الثري السعودي؟ اقرئي المزيد: ريهانا ليست الاولى في حياته… هذه هي الزوجة العربية السابقة لحسن جميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية