علاقة مريم حسين بحبيب كلوي كارداشيان السابق تثير الجدل

قامت النجمة مريم حسين بنشر فيديو للنجم العالمي فرنش مونتانا خلال وجودهما في إحدى الحفلات في مدينة مراكش المغربية. وقد كان لافتاً في الفيديو قيام مريم  برسم قلب أحمر حول النجم العالمي.

ias

إقرأي المزيد: مريم حسين تعترف بالخضوع لعمليات التجميل

فرنش مونتانا هو فنان راب معروف يتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة حول العالم وهو كان على علاقة عاطفية بكلوي كارداشيان شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وفور نشر مريم للفيديو، طرحت الكثير من التساؤلات بشأن العلاقة التي تربط هذه النجمة العراقية الأصل بمونتانا وقد استغرب الجميع القلب الأحمر الذي رسمته مريم في الفيديو وامكان أن تكون على علاقة معه.

Yesterday in marakesh @frenchmontana 😋

A video posted by مريم حسين mariam Hussein (@queen_maryoum) on

إلاّ أن بحسب ما تبين فيما بعد، فإن مريم كانت قد حضرت حفلة فرنش مونتانا الغنائية التي أحياها في مراكش وقد رسمت مريم القلب تعبيراً عن إعجابها الكبير بهذا الفنان العالمي.

في سياق آخر، كانت مريم قد نشرت فيديو قصير عبر تطبيق "سناب شات"، ردّت فيه على كلّ من اتهمها بالغرور، إلاّ أنّ ما كان لافتاً قيامها بشتم جمهورها بكلمات بذيئة لاقت انتقادات واسعة وسط متابعيها.

إقرأي المزيد: إكتشفي صور مكياج مريم حسين القوي والملفت

غير أنّ الردّ الأوسع كان من الإعلامية مي العيدان التي سخرت من الفيديو، وهذه الإعلامية غالباً ما تهاجم مريم حسين، وهي التي أعلنت أنها سترفع دعوى قضائية ضد العيدان ووصفتها بالمريضة النفسية التي تجرّأت على شتم المغرب والشعب المغربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية