علامات لغة العيون في الاعجاب عند الرجل

علامات لغة العيون في الاعجاب عند الرجل

نكشف لك اليوم عن علامات لغة العيون في الاعجاب عند الرجل التي بامكانها ان تفضح مشاعره من دون ان يقول وهطذا يمكنك ان تقرئي وجهه بطريقة سهلة ومن دون ان يدرك ذلك. وليس هذا فحسب فمن المفيد الاطلاع على بعض النصائح لمعرفة كيف تحوّلين الاعجاب الى حب فيقع في غرامك وتكونين الوحيدة في حياته!

ias
  • الاشعاع: اول مظاهر الاعجاب عند الرجل تتلخص في اشعاع العيون، فتشعرين حين ينظر اليك ان عيناه تشعان بقوة، وما هذا الاشعاع الى دلالة على سعادته في الجلوس بقربك.
  • التركيز: حين ينظر اليك الرجل بتركيز كبير اعرفي ان هناك الكثير من الاحاسيس التي تنخلج في داخله، وهناك الكثير من الكلام الذي سيقوله لاحقا اذا لم يقله في تلك الجلسة.
  • اطالة النظرة: ستشعرين ان نظرته اليك تطول، وكانه لا يستطيع ابعاد عينيه عنك! الوقت يمر وهو ما يزال يحدق بك، وهنا لن تشعري الا انك امام تجربة عاطفية جديدة. اعرفي هنا تحليل الشخصيات من نظرات العيون وما تخفيه.
  • اللطف: حين ينظر اليك تشعرين وكان قلبه اللطيف وضعه في عينيه، فتحسين انه ينظر اليك وكانط طفلته الصغيرة التي يحنو عليها ويخاف عليها ويخشى من اي امر ان يؤذيها.
  • لقاء العيون: احيانا كثيرة تشعرين وكان لا حاجة للكلام حين تلتقي عيونكما فجاة خلال الحديث، فيختفي كل اثر للكلام، لا بل قد تفقدين تركيزك تماما.

ثقي في نظرات العيون ففيها صدقا اكثر بكثير من الكلام، وحتى من الافعال، ولا تتغاضي ابدا عن اهميتها في العلاقة العاطفية بينك وبين الشريك.

وبالحديث عن الرجل، اعرفي ما هي الخطوات التي عليك القيام بها إذا ملّ الشريك منك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية