علامة إكسهيل للأزياء تطرح إصداراً محدوداً من كيمونو "كُن"

نوال المصري مؤسسة علامة اكسهيل

طرحت علامة "إكسهيل" إصداراً محدوداً من كيمونو "كن" أو Be ،الذي يلتقي من خلاله الشرق بالغرب في تفسير جديد للزي الياباني التقليدي، بالتعاون مع فنان الخط العربي ضياء علام. وقبل أن نتعرف على الكيمونو الجديد لا بد أن نلقي الضوء على هذه الماركة " الواعية" والجديدة.

ias

الكيمونو الجديدمن علامة اكسهيل
الكيمونو الجديدمن علامة اكسهيل

> يأتي هذا الكيمونو الياباني – العربي على بإصدار محدود من 25 قطعة فقط لكل لون من الألوان ويبلغ سعره 785 درهماً إماراتياً. 

رسالة هادفة

أزياء إكسهيل تحمل رسالة، هي ليست فقط عبارة عن تصاميم مميزة، بل قطعاً فنية تسرد قصصاً رائعة من نسج الحياة والأقمشة. أسست العلامة عام 2016 المصممة نوال المصري التي كانت تعرف مسبقاً ما تريد فوضعت تصوراً أساسياً وانطلقت منه لتصل علامتها أخيراً الى الإمارات العربية المتحدة.

التجارة الإلكترونية الواعية والمسؤولة هي المبدأ الذي تنطلق منه العلامة وتسعى إلى تغيير المفاهيم السائدة من خلال السرد القصصي، والفنون والموسيقى والرحلات البصرية، فهي مكرّسة لرفع الوعي بالصحة النفسية من خلال الوسائل الفنية.

عباية من علامة اكسهيل
عباية من علامة اكسهيل

تم نسج المجموعة الجديدة من الكيمونو من مزيج فريد من السدو، وهو أحد أنواع النسيج البدوي التقليدي، وخامة التيل التي توفر ملمساً خفيفاً ملائماً لمناخ منطقة الشرق الأوسط. وإذا أردت التعرف على أنواع الأقمشة لتختاري منها هذا الصيف نقدم لك هذه اللائحة.

سترة من علامة اكسهيل
سترة من علامة اكسهيل

تؤمن "إكسهيل" بأهمية الدور الحيوي لقطع الكيمونو والقفطان العصرية، وتهدف دار الأزياء إلى إضفاء رونق خاص على هذه القطع الحصرية باستخدام كلمة "كن" المكتوبة بخط عربي مميز في إشارة إلى أهمية "أن يكون المرء على طبيعته وأن يؤمن بقدارته".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية