علامة ساندرو تطلق حقیبة The LOU BAG في حلة جديدة خصيصاً لسيدات منطقة الشرق الأوسط!

تعرفي على حقيبة The LOU BAG الجديدة من علامة Sandro

أعلنت علامة ساندرو عن إطلاق إصدار جديد لحقيبة The LOU BAG بشكل حصري لسيدات الشرق الأوسط، لا سيما مع اقتراب عيد الفطر المبارك. ستتوفر هذه الحقيبة لدى مجموعة مختارة من متاجر ساندرو في الإمارات العربیة المتحدة قبیل موسم العید ابتداءاً من منتصف شهر یونیو بكمية محدودة بلون الزمرد.

ias

وأشارت إیفیلین شیتریت، المؤسس والمدیر الفني لعلامة ساندرو، بمناسبة إطلاق هذا التصميم الجديد من حقيبة The LOU BAG: "أردت ابتكار حقیبة خاصة بالعید حصرياً للسیدات العربیات اللواتي یمتلكن ذوقاً فريداً من نوعه، وھذا ما شجعني على إطلاق نسخة مختلفة ومميزة من حقیبة The LOU BAG بلون الزمرد الذي یبوح بقیم جمالیة فریدة من نوعها لا تعرف قيمتها سوى عاشقات عالم الموضة وسيدات الثقافة العربیة الأصیلة، إذ أن التدرجات الحصریة للأخضر الملكي كفيلة بأن تمنحكِ أبعاداً جمالية نادرة تنبض بالأناقة والدقة. وأتوق شوقاً لرؤية ھذا الابتكار وھو یزیّن تلك السواعد لسیدات الشرق الأوسط."

تعرفي على حقيبة The LOU BAG الجديدة من علامة Sandro

إلى جانب اللون الملكي والحزام بالسلاسل الذهبية، تتميز هذه الحقيبة بتفاصیل دقیقة لا بالإطار الكلاسیكي الذي لطالما تعودنا عليه مع حقائب هذه المجموعة، أذ تبرز صیاغات الجلد الناعمة، والدرزات المتقنة، وزخارف الأزھار المتموجة، إضافةً إلى جیب داخلي مع أبعاد مثلثة الشكل وقوام یضفي إطلالة تنبض بالتفاصیل الأنیقة. الأمر الذي يجعل من التصميم الجديد ابتكاراً استثنائیاً يحول الحقيبة إلى قطعة إكسسوار مثالیة لفترة العید.

ما رأيكِ بالإصدار الجديد من حقيبة The LOU BAG؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا للتعرف على آخر إصدارات علامة ساندرو الرائدة في عالم الموضة والأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية