علامة Jimmy Choo تطلق مجموعة الكروز 2016 في دبيّ!

تعتبر علامة Jimmy Choo من العلامات الفاخرة في عالم الأكسسوارات لاسيما الأحذية والكلاتشات، هذه العلامة التي ترافق دائماً إطلالات النجمات في المناسبات الهوليوودية وعلى السجادة الحمراء.

ias

إنّ هذه العلامة لا شكّ بأنّها تعتبر من بين العلامات المفضّلة لدى عاشقات الموضة اللواتي ينتظرن جديد شو كلّ موسم نظراً لما تقدّمه هذه العلامة من تصاميم مميّزة وأنيقة ومجموعة الكروز 2016 تؤكد أنّ هذه العلامة هي الأبرز في تقديم الأحذية الفاخرة والأنيقة.

يوم الإثنين الواقع فيه السابع من شهر ديسمبر 2015، اجتمعت عاشقات الموضة ومدونات الموضة في دبيّ وتحديداً في ردهة فودا بار في فندق جميرا زعبيل سراي وذلك لاكتشاف مجموعة جيمي شو الكروز 2016 التي باتت متوفّرة في الأسواق ولكن وكعادتها لا يمكن لهذه العلامة أن تكشف عن أجدد تصاميمها بشكلٍ عاديّ إذ أقامت حفل كوكتيل مميّزاً لهذه المناسبة.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الحفل ليس فقط للاحتفال بمجموعة جيمي شو الكروز 2016 (اكتشفي مجموعة جيمي شو الحصرية لمنطقة الشرق الاوسط) إنما أيضاً للاحتفال بتعاون هذه العلامة مع علامة الأحذية الشتويّة الإيطاليّة Moon Boot أيضاً وبالعودة إلى مجموعة الكروز 2016، لا بدّ من تسليط الضوء على موديلات الأحذية المنوّعة التي ضمّتها هذه المجموعة إذ رأينا الأحذية طويلة الساق كما أحذية الكاحل إلى جانب تلك المزيّنة بالكريستال والمصنوعة من الجلد اللماع أي Patent Leather.

أما بالنسبة إلى أحذية مون بوت التي صمّمتها جيمي شو بأسلوبها، فلا بدّ من أن نذكر أنّ هذه الأحذية توفّر الراحة والفخامة في آنٍ معاً كما  تتميّز بشرائطها العديدة وقماشها الفرو الذي يزيّنها في الأعلى والجلد الذي يعتبر القماش الأساسي لها.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة حقائب وأحذية جيمي شو لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية